منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 النادي الصفاقسي ـ اتحاد المنستير (1/0 بعد تمديد الوقت)في نهائي الكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farfarcss
مشرف
مشرف
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 5800




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 24
نقاط : 1931
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: النادي الصفاقسي ـ اتحاد المنستير (1/0 بعد تمديد الوقت)في نهائي الكأس   الثلاثاء 26 مايو - 1:38

نهائي مثير...وانتصار مستحق



* ملعب رادس ـ طقس حار ـ جمهور غفير ـ تحكيم سليم الجديدي بمساعدة شكري سعد الله وكمال عبد المؤمن ـ الحكم الرابع: رياض الحرزي ـ المراقب محمد الجباهي.

* انذارات ضد حمدي رويد وهيثم مرابط ـ كريم النفطي ودومينيك داسيلفا (من النادي الصفاقسي) ـ انطوبو ـ بوكونغ ـ خالد هماني ـ أيمن العياري ـ علاء الدين قوام وهشام السيفي (من الاتحاد المنستيري)






* النادي الصفاقسي ـ الاتحاد المنستيري (1-0) عصام المرداسي (119د).

* النادي الصفاقسي: جاسم الخلوفي ـ أمير الحاج مسعود ـ أيمن بن عمر ـ حمدي رويد (كريم بن عمر 106د) ـ عصام المرداسي ـ هيثم مرابط ـ شادي الهمامي ـ رضوان الجوهري (هيكل قمامدية 81د) ـ كريم النفطي ـ بلاز كواسي (حمزة بونس 96د) ودومينيك داسيلفا.

* الاتحاد المنستيري: مروان بريك ـ مواتيري نطوبو ـ موتوانا بوكونغ ـ عبد القادر خشاش ـ خالد همامي ـ ايمن العياري ـ علاء الدين قوام ـ نزار بوقراعة (علي بن عبد القادر 46د) ـ ماهر الحناشي ـ عبد المجيد بن بلقاسم (وليد الطرابلسي 81د) وهشام السيفي..

لم تكف 90 دقيقة لتقديم المتوج بكأس تونس في نهائي هذا الموسم بين النادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري ولذلك كان لا بد من حصتين اضافيتين وعندما كان الجميع في انتظار الركلات الترجيحية جاء هدف التتويج بالنسبة الى النادي الصفاقسي في آخر اللحظات لتكون الكأس الرابعة في سجل الأبيض والأسود.

فرص من مهب الريح

وكان الحذر شديدا سواء في الشوط الاول او في الشوط الثاني حيث لم يجازف الفريقان بالهجوم ولو أن بعض الفرص أتيحت لهما وكانت قليلة دون أن تشكل خطورة على الحارسين جاسم الخلوفي ومروان بريك وهنا يمكن الاشارة الى محاولات رضوان الجوهري (7د) وأمير الحاج مسعود (30د) وحمدي رويد (39د) للنادي الصفاقسي وخالد الهماني (24د) وهشام السيفي (34د) للاتحاد المنستيري ثم ارتفع النسق قليلا في الشوط الثاني وتعددت الفرص وخاصة من جانب علي بن عبد القادر (48د) ودومينيك داسيلفا (49د) (53د) (87د) وبلاز كواسي (88د).

ضربة جزاء.. وهدف التتويج

وأمام هذا الاخفاق في كل المحاولات التجأ الفريقان الى الحصتين الاضافيتين وضاعت فرص في الأولى وخاصة للاتحاد المنستيري عن طريق هشام السيفي (93د) (101د) ثم النادي الصفاقسي عن طريق دومينيك داسيلفا (114د) ولكن عندما كانت الحصة الاضافية على وشك الانتهاء اعلن الحكم سليم الجديدي عن ضربة جزاء بعد عرقلة هيكل قمامدية من قبل هيثم رزيق وتقدم لتنفيذها قائد الفريق عصام المرداسي الذي سدد وتصدى الحارس مروان بريك وعادت الكرة لعصام المرداسي الذي نجح في التسجيل ليطلق صيحات الفرح في ارجاء ملعب 7 نوفمبر برادس بالنسبة الى كل الأحباء (1-0)..

اصفرت.. واحمرّت

وتجدر الاشارة الى ان اللقاء شهد ما لا يقل عن 11 انذارا كما رفعت الورقة الحمراء ضد خالد هماني من الاتحاد المنستيري وهيثم مرابط من النادي الصفاقسي بسبب الانذار الثاني.

المنجي النصري


ـــــــــــــــــــــــــ

مردود اللاعبين في الميزان

النادي الصفاقسي

جاسم الخلّوفي: فسّخ هدفا محققا أمام هشام السيفي في الدقيقة الرابعة من الحصة الإضافية الأولى. قام بدوره على أحسن وجه (9/10).

أمير الحاج مسعود: لم ينجح في التغطية الخلفية في مستوى الرواق الأيمن مما جعل المنافس يركّز لعبه على هذه المنطقة (6/10).

أيمن بن عمر : لعب دون أخطاء فكان أداؤه رجوليا قام بالمساندة الهجومية المطلوبة على امتداد كامل فترات اللقاء (8/10).

حمدي رويد : قطع كل الكرات الخطرة أمام منافسيه ولعب برجولة وتولّى تغطية النقص الحاصل في الرواق الأيمن (8/10).

عصام المرداسي : كان في الموعد في كل المناسبات وكانت تدخلاته في الوقت المناسب أهدر ضربة الجزاء الوحيدة في المباراة لكنه نجح في استغلال الكرة المرتدّة وحقق الهدف وأهدى فريقه كأسه الرابعة (9/10).

هيثم المرابط : كان في أوج استعداده وحاول الصعود إلى الهجوم ولكنه لم يلق المعاضدة من قبل زملائه. لعب هو أيضا برجولة وعمل على افتكاك الكرة من المنافس كان أداؤه جيدا ولكن من المؤسف أن يتم اقصاؤه في نهاية المباراة (6/10).

شادي الهمامي : مردوده كان أفضل بكثير من المباريات السابقة، عمل أقصى جهده على افتكاك الكرة من المنافس ومنح خط الوسط أكثر حركية (8/10).

عبد الكريم النفطي : لم يتمكن من الفوز بأغلب الثنائيات ولكنه نجح بخبرته في تمويل الخط الأمامي بالرغم من أن الارهاق قد بدا عليه في آخر المقابلة (7,5/10).

رضوان الجوهري : ساهم في صنع اللعب على امتداد 82 دقيقة ولكنه لم يتمكن من مواصلة المباراة لأنه كان يشكو من الألم في العضلات (7/10).

دومينيك داسيلفا : كان المهاجم الوحيد الذي شكّل خطرا متواصلا على المنافس كاد «يقتل» المباراة قبل النهاية في وقتها ولكنه أهدر فرصة من ذهب (9/10).

بلاز كواسي : لم يلعب بذكاء ولم يتفاعل كما ينبغي مع مختلف أطوار اللقاء (7/10).

هيكل قمامدية : عوّض زميله رضوان الجوهري قبل 8 دقائق من نهاية الوقت القانوني. هو الذي أتى بضربة الجزاء فساهم بقسط كبير في إهداء فريقه كأسه الرابعة (9/10).

حمزة يونس : شارك في 33 دقيقة ولكنه لم يقدم مردوده المعتاد (5/10).

كريم بن عمر : لعب خلال ربع ساعة في نهاية المباراة عندما عوّض زميله حمدي رويد إثر إصابته.

محمد القبي

الاتحاد المنستيري

مروان بريك : كان ثابتا في تدخلاته وحافظ على عذارة شباكه وتصدى لضربة الجزاء في المرة الأولى قبل أن تعود الكرة إلى المرداسي الذي سجل الهدف في انعدام التغطية الدفاعية (8/10)

نتوبو : نجح في تأمين التغطية الدفاعية على الجهة اليمنى قبل أن يتراجع مردوده في أواخر الشوط الثاني ولكنه وجد النفس الثاني في الحصتين الإضافيتين ليحبط جلّ الهجومات للمنافس إلا أنه يتحمل بعض المسؤولية في ضربة الجزاء التي ارتكبها قوام (6/10).

أيمن العياري : قدّم مردودا متميزا في أكثر من مركز في الدفاع والوسط حسب مقتضيات اللعب حتى الدقيقة الأخيرة للمقابلة (8/10).

خالد الهماني : كان جاهزا لردّ الكرات الفضائية التي تعتبر من نقاط قوة الهجوم المنافس، والتغطية على نتوبو وعاضد الهجوم في الكرات الثابتة قبل أن يقع إقصاؤه في د116 بسبب الانذار الثاني.

عبد القادر خشخاش : تواجد باستمرار في محور الدفاع لقطع التمريرة الأخيرة لهجوم المنافس والتغطية على العياري وساند الهجوم في الكرات الثابتة. كان ثابتا في تدخلاته وسدّ الثغرات في المحور (8/10).

علاء الدين قوام : قام بدور كبير في قطع الكرة وسط الميدان والربط بين الدفاع والهجوم كان واحدا من أفضل اللاعبين على الميدان قبل أن يتسبب في ضربة الجزاء في الدقيقة 120 (7/10).

نزار بوقراعة : لعب شوطا واحدا، غلب على أدائه الطابع الدفاعي وسط الميدان ولم يقدم المعاضدة المطلوبة للهجوم ترك مكانه لبن عبد القادر (6/10).

علي بن عبد القادر : أخذ مكان بوقراعة مع انطلاق الشوط الثاني، وأدخل حركية على هجوم فريقه بتمويله بكرات ثمينة (7/10).

بوكنغ موتواننا : قدم مردودا جيدا، وانقذ فريقه من هدف محقق د,87 ترك مكانه د91 لزميله هيثم رزيق (7,5/10).

هيثم رزيق : لعب الحصتين الإضافيتين قدم مردودا متوسطا إجمالا (5/10).

ماهر الحناشي : تمكن رغم استهدافه للخشونة من المنافس من تمرير كرات خطيرة خاصة في الدقيقة 93 عندما وزع بالمقاس على رأس السيفي الذي صوب في يدي الخلوفي. كشف عن مؤهلات عريضة وتصدى للكثير (9/10).

عبد المجيد بن بلقاسم : قدم مردودا جيدا في الشوط الأول قبل أن يتراجع في الشوط الثاني وهو ما استوجب استبداله في الدقيقة 83 بالطرابلسي (6/10).

وليد الطرابلسي : عوّض بن بلقاسم في الدقيقة 83 قدم مردودا متوسطا إجمالا (6/10).

هشام السيفي : تمكن رغم المحاصرة من خلق الثغرات في دفاع المنافس لم يحسن استغلالها خاصة في الدقيقتين 93 و96 شكّل خطرا دائما على دفاع المنافس (8/10).

منصور غرسلي

ــــــــــــــــــــــــ

المطرب المصري ايهاب توفيق يشجع النادي الصفاقسي

من المفاجآت السارة التي أسعدت جماهير النادي الصفاقسي حضور المطرب المصري الشهير إيهاب توفيق الذي تربطه علاقات وطيدة مع «الصفاقسية» وقد أكد لنا إيهاب توفيق في حديث خاطف خص به جريدة «الأسبوعي» أنه سعيد بوجوده في العرس الختامي للموسم الرياضي بتونس.. ورغم ميله الى فريق عاصمة الجنوب فإنه تمنى قبل المقابلة حظا سعيدا للفريقين وقال مبروك للفائز مسبقا.

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








اتق شر من أحسنت اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النادي الصفاقسي ـ اتحاد المنستير (1/0 بعد تمديد الوقت)في نهائي الكأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النادي الصفاقسي التونسي-
انتقل الى: