منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

  ما بقي من الجولة.. نجم المتلوي سيحدد وجهة اللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sami est

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar







الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 6
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 03/04/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: ما بقي من الجولة.. نجم المتلوي سيحدد وجهة اللقب    الثلاثاء 7 مارس - 22:04


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

طويت صفحة الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب والخاصة بمرحلة التتويج وقد شهدت على توقيع الترجي على العلامة الكاملة على اثر الفوز على اتحاد بن قردان في المقابل انتفض النجم بعد هزيمة الطيب المهيري في حين انقاد كل من النادي الافريقي والنادي الصفاقسي الى الهزيمة الثانية لتطرح عديد الاسئلة حول اسباب هذا التراجع.. اما نجم المتلوي فقد اكد انه على اتم الاستعداد للخروج بترتيب مشرف في هذه المرحلة بعد التوقيع على انتصاره الثاني وبالثلاثة فيما مازال اتحاد بن قردان يبحث عن انتصاره الاول وهو الذي انهزم في مناسبتين خارج ارضه والثالثة على ميدانه.. عن اهم الاستنتاجات من الجولة الثالثة تحدث المدرب اسكندر القصري لـ"الصباح"فقال عن الكلاسيكو:

فرض النجم الساحلي سيطرة كلية على المباراة وتحكم في وسط الميدان فيما ساندت الاورقة الهجوم وخلقت عديد الفرص المتاحة للتهديف لذلك استحق النجم الساحلي انتصاره وعن جدارة في حين ان النادي الافريقي لم يجب الاليات الخاصة لتحقيق المطلوب واتحدث هنا عن تركيبة خط الوسط والهجوم.. اعتقد انه سيجد عديد الصعوبات في الفترة القادمة وفيما يخص المراهنة على البطولة.. ويحتاج النادي الافريقي على ارضه الى جرأة اكبر وخاصة من الناحية الهجومية وانا اتوقع ان يواجه بعض الصعوبات ضد المتلوي وبن قردان..

النجم الساحلي وبعد لقاء النادي الصفاقسي (والذي لا يمكن ان يصنف في خانة المباريات نظرا للإشكاليات التي رافقته وتأخير موعد المباراة اكثر من 35 دقيقة.. في مثل هذه الظروف لا يمكن ان نتحدث عن الكرة.. في حين ان لقاء الكلاسيكو دار في ظروف اخرى مخالفة تماما ) اظهر انه مراهن جدي على لقب البطولة رفقة الترجي وقد كان التميز لبانقورا الذي قدم مردودا رائعا رفقة عمار الجمل الذي قام بدوره الدفاعي على اكمل وجه وسجل هدفي المباراة..

تلك حدود بن قردان

اما فيما يخص مباراة الترجي الرياضي واتحاد بن قردان فانها اكدت ان الضيوف يعانون من مشاكل كبيرة.. بداية الفريق كانت متعثرة ضد النجم ثم انهزم على ارضه امام المتلوي.. الشيء الذي يؤكد ان الثقة التي كانت موجودة بين اللاعبين والهيئة قد اهتزت وشخصيا لا انتظر اي شيء من اتحاد بن قردان في مرحلة التتويج..

مراهن جدي على اللقب

وعن الترجي الرياضي قال القصري تحسن مردوده كثيرا وبعد هزيمة الدربي في المرحلة الاولى عاد الفريق الى سكة الانتصارات ليكسب مواجهاته مع المتلوي في الكاس وفي البطولة ثم كسب الدربي الا انه سيكون امام امتحانين في غاية من الصعوبة ضد النادي الصفاقسي والنجم الساحلي.. ولكن بدايته الموفقة تجعله مراهنا جيدا على لقب البطولة.. زد على ذلك فان مدربه ذكي يحسن التعامل مع الزاد البشري المتوفر لديه وقد سئل سابقا فوزي البنزرتي عن اللاعب الذي يريده معه فقال فخر الدين بن يوسف.. وراينا ان هذا اللاعب مع البنزرتي تغيرت خطته واصبح يسجل في كل مباراة.. البنزرتي لا يعيقه اي شيء اصيب المباركي فعوضه الشعلالي كظهير ايمن.. بن محمد يلعب كمعوض لشمام.. لديه زاد بشري ممتاز والترجي يمكنه ان يلعب بفريقين وهذا يحسب للهيئة المديرة..

المتلوي استغل المساحات

اولا يجب ان اعترف ان ارضية المتلوي لا تصلح لممارسة لعبة كرة القدم.. النادي الصفاقسي تقدم في المباراة ولكنه لم يحسن الحفاظ على تقدمه عندما كانت النتيجة (2-1) للمتلوي جازف المدرب بالتقدم الى مناطق الخصم فكانت النتيجة هدفا ثالثا.. وحقق الفريق انتصارا مستحقا..

بعد مردود 3 جولات لا يمكننا الحديث عن اسم الفريق الاقرب للبطولة لانه مازال امامنا 7 جولات ولكن اعتقد ان المتلوي ستتحكم في مصير البطولة وستزعج الفرق الكبرى وتعطي دفعا للترجي بما انها ستستقبل النادي الافريقي والنجم الساحلي.. اعتقد ان الترجي الان على السكة الملكية..

في شان اخر اتمنى ان تدور مواجهة الكلاسيكو القادم في كنف الروح الرياضية وان نرى تحكيما منصفا ونعكس صورة جيدة عن كرتنا ونترك افضل الانطباعات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما بقي من الجولة.. نجم المتلوي سيحدد وجهة اللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية-
انتقل الى: