منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 أخبار النادي الصفاقسي... المحكمة الرياضية تؤكّد عقوبة المنع من الانتدابات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naftinho10
مشرف
مشرف
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 5200




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 8
نقاط : 1490
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: أخبار النادي الصفاقسي... المحكمة الرياضية تؤكّد عقوبة المنع من الانتدابات   السبت 14 يناير - 0:09




يواصل النادي الصفاقسي استعداداته بصفاقس في اطار تربص نصف مفتوح استغله الاطار الفني للفريق بقيادة الارجنتيني نستور كلاوزن كما يجب لتمتين اللحمة والاعتناء جيدا بالجانب البدني خاصة و ان المدرب الجديد كان منذ قدومه قد اشتكى من نقص واضح في هذه الناحية هذا و سوف تتواصل التمارين بنظام حصتين في اليوم على ان يجري اللاعبون يوم غد السبت و بعد غد الاحد حصة واحدة مسائية ثم يشد اثر ذلك الفريق الرحال الى العاصمة من اجل الاستعداد للتحول الى المنامة من اجل خوض غمار الدورة الدولية الودية التي يمكن القول انها قد تأكدت بنسبة مئوية كبيرة .
الفيفا تؤكد
أفادتنا مصادرنا من داخل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بان المحكمة الرياضية ايدت العقوبة التي وقع تسليطها على الفريق في الفترة الفارطة والتي تقضي بحرمانه من الانتداب لفترتين متلاحقتين. وعلى هذا الاساس فانه يمكن القول بان كل المحاولات التي قامت بها الهيئة المديرة لالتماس رفع العقوبة قد باءت بالفشل نظرا لكون الفريق في حال العود بعد ان سبق وان تمتع بتاجيل التنفيذ في فترة سابقة وهو ما جعل سمعة واحد من اكبر الفرق في القارة الافريقية تتدنى بشكل رهيب لدى الهياكل الدولية ما أضر كثيرا بمصالح الفريق.
التفويت في الراقوبي و ريزيك
رغم العقوبة التي سلطتها الفيفا على النادي الصفاقسي و القاضية بحرمانه من الانتداب الا ان اللاعب الجديد للفريق الذي امضى عقدا معه قبل تسليط العقوبة محمد علي الرقوبي مازال ينشط مع ناديه الجديد حيث يخوض التمارين مع زملائه بصفة عادية رغم انه غير مؤهل للعب و في مقابل ذلك تحول لاعب الزيمبابوي ماتيو ريزيك مع منتخب بلاده الى الغابون من اجل خوض نهائيات كاس افريقيا للامم ومازال هو ايضا على ذمة الفريق الذي سوف ينظر في امكانية اعارتهما و استردادهما لاحقا اثر نهاية العقوبة او بيعهما لبعض الفرق الراغبة في الاستنفاع بخدماتهما.
معدات حديثة
وصلت يوم امس الاول الى صفاقس بعض المعدات الحديثة التي حرص مسؤولو النادي الصفاقسي على اقتنائها قادمة من ايطاليا و هي تتمثل خاصة في بعض البدلات التي يرتديها اللاعبون اثناء التمارين و حتى المباريات والتي تسمح للاطار الفني للفريق بالاطلاع على كل التفاصيل الخاصة بكل لاعب مثل المسافة التي قطعها و ايضا نظام دقات القلب الى غير ذلك من المعطيات التي اصبحت ضرورية جدا في عالم الساحرة المستديرة .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار النادي الصفاقسي... المحكمة الرياضية تؤكّد عقوبة المنع من الانتدابات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النادي الصفاقسي التونسي-
انتقل الى: