منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 كريستيانو مصدوم .. ميسي يعتذر .. مولر يكتسح ومنتخب اسبانيا يحتفظ بالأمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جبنياني

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 600
[img][/img]
الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 5
نقاط : 553
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: كريستيانو مصدوم .. ميسي يعتذر .. مولر يكتسح ومنتخب اسبانيا يحتفظ بالأمل   الثلاثاء 17 يونيو - 12:28

drunken 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ميسي يعتذر من الطفل الحزين

وجه البرغوث الأرجنتيني خلال تصريح خاص اعتذاره إلى الطفل الذي تجاهل مصافحته قبل انطلاق مباراة التانغو ضد الوسنة والهرسك، وقال ميسي أنه لم يلحظ وجود الطفل الراغب في مصافحته.

نحن نصدقك يا ميسي رغم أن الطفل كان لصيقا بك، ونطلب منك أن تتنبه أكثر في المرات القادمة فأنت نجم النجوم وقدوة الأطفال ومصدر الهامهم، فلا تكن مصدرا لآلامهم وخيبات ظنهم.



 010 010 010 

كريستيانو مصدوم ويرفض الحديث عن الحكم

رفض الدون البرتغالي الحديث عن حكم المباراة الصربي الذي أدار قمة البرتغال والمانيا وحسب ركلة جزاء مبكرة للمانشافت وطرد المدافع بيبي بعدها وتجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة للبرتغال في الشوط الثاني.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كريستيانو رونالدو اكتفى بالقول أن النتيجة كانت صدمة له ولجميع زملائه مؤكدا أن برازيليي اوروبا قادرين على العودة في المباراتين المقبلتين والتأهل للدور الثاني رغم فقدان جهود 3 من اللاعبين الأساسيين كضحايا لمباراة المانيا.

وسيغيب المهاجم الميدا والمدافع كونتراو عن الدور الأول بسبب الإصابة خلال مباراة ألمانيا، كما سيغيب بيبي حكما بسبب الإيقاف.

وكانت المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة قد انتهت بفوز اميركا على غانا 2-1، مما يعني أن مهمة البرتغال أصبحت اكثر تعقيدا وعليه الفوز على اميركا وغانا خوفا من مفاجأة قد يخلفها فارق الأهداف في آخر الحسابات.

 010 010 010 

صحيفة ماركا تثق في فان غال

قالت صحيفة ماركا الاسبانية انها تثق في أن المنتخب الهولندي بقيادة المدرب المعروف فان غال لا يمكن أن يفكر في التساهل في مباراة تشيلي بهدف اخراج حامل اللقب اسبانيا من الدور الأول.

وقالت الصحيفة إن فوز هولندا بنتيجة 5-1 على اسبانيا قد يمنح تشيلي الأفضلية في حال التعادل في النقاط، ولذلك فإن على حامل اللقب البحث عن الفوز فقط عندما يواجه الكسيس سانشيز ورفاقه في المباراة المقبلة.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وفي حال فوز المانيا على استراليا فإنها ستكون على الأغلب قد حسمت بشكل قطعي تأهلها للدور الثاني، لتصبح بعد ذلك مباراة تشيلي بمثابة تحصل حاصل، غير أن صحيفة ماركا تؤكد أن منتخب هولندا سيلعب للفوز من أجل سمعته والأخلاق الرياضية وصدارة المجموعة.
 010 010 010 

مولر سيد الهدافين ولا عزاء لكلوزه

نجح المهاجم الألماني توماس مولر في تدوين بداية صاروخية في مونديال البرازيل بعدما سجل هاتريك في المباراة الافتتاحية ضد البرتغال ليتصدر قائمة هدافي البطولة حتى الآن متفوقا على نيمار وفان بيرسي وروبن (كل منهم سجل هدفين).

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ورغم النجاح الباهر لمولر إلا أن هناك الكثير من علامات الاستفهام التي غلفت احجام المدرب لوف عن اشراك مهاجمه المخضرم كلوزه بدلا من مولر وتفضيل الزج ببودولسكي رغم ان النتيجة كانت تقدم المانيا 4-صفر.

وكلوزه يحتاج لتسجيل هدف لمعادلة رقم البرازيل رونالدو التاريخي (15 هدف في تاريخ بطولات كاس العالم)، وفي حال سجل هدفين فإنه سيصبح الهداف التاريخي بدلا من الظاهرة.

مدافعون عن لوف أكدوا أنه يخطط لاشراك كلوزه في مباراتي غانا واميركا، وإلا فما الحاجة لاستدعائه من أجل المشاركة في المونديال إذا لم يكن الهدف تتويج مسيرته التاريخية برقم يصعب تحطيمه.

 5 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كريستيانو مصدوم .. ميسي يعتذر .. مولر يكتسح ومنتخب اسبانيا يحتفظ بالأمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: كأس العالم 2018-
انتقل الى: