منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 المنتخب يعيش أصعب أسبوع:حالة استنفار بسبب «ناتر» و«فابيان» لكن أي تداعيات لعودة حقي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: المنتخب يعيش أصعب أسبوع:حالة استنفار بسبب «ناتر» و«فابيان» لكن أي تداعيات لعودة حقي    الثلاثاء 12 نوفمبر - 16:39

drunken 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


يعيش لاعبو المنتخب الوطني أصعب أسبوع في مشوارهم الرياضي حيث انطلقت أمس الاستعدادات للمقابلة الحاسمة ضد الكامرون يوم 17 نوفمبر الجاري في «ياوندي».

وبدأت أمس في الحمّامات تحضيرات أبناء «رود كرول» لهذه المواجهة الفاصلة التي يريد المنتخب الوطني حسمها لفائدته لاقتلاع بطاقة التأهل الى المونديال وقد خصص الاطار الفني لنسور قرطاج حصة يوم أمس لازالة الارهاق قبل أن يوجه عنايته انطلاقا من اليوم للجوانب التكتيكية والبدنية.
اتصالات بثلاث وزارات لتأهيل «ناتر»
و«كامو»
بالتوازي مع تحضيرات الفريق تعمل الجامعة جاهدة من أجل تأهيل الثنائي «حسين ناتر» و«فابيان كامو» حيث قامت بالاتصال بثلاث وزارات (الداخلية والخارجية والعدل) من أجل اتمام الاجراءات القانونية حتى يكونا على ذمّة «كرول» في لقاء الكامرون وتفيد المعلومات التي تحصلنا عليها أن جماعة وديع الجريء اصطدمت بعدة عراقيل لانهاء هذا الملف ولكنها رفضت رمي المنديل وأصرت على تأهيل لاعبي «شان غال» السويسري و«جينك» البلجيكي.
أية تداعيات لعودة حقي؟
شاءت الأقدار أن يستعيد كريم حقي مكانه في المنتخب الوطني بعد أن استنجد به «كرول» لتعويض علاء الدين يحيى الذي وضعته الاصابة خارج رحلة المنتخب الى «ياوندي» وتجدر الاشارة أيضا الى أن «كرول» فكر في دعوة مدافع «ليرس» البلجيكي كريم السعيدي مكان علاء الدين يحيى لكن استقر الرأي في نهاية الأمر على كريم حقي الذي من المنتظر أن يلعب جنبا الى جنب مع صيام بن يوسف في لقاء الكامرون، بقي أن نشير الى أن عودة حقي للفريق الوطني قد تكون لها عدة تداعيات إذ لا ننسى أنه أقدم عنصر في صفوف «نسور قرطاج» (انضم الى المنتخب في 20 أوت 2003) وهو ما يطرح أكثر من سؤال حول موضوع شارة القيادة إذ لم يحدد الاطار الفني للمنتخب إن كان سيسندها لحقي أم أنها ستبقى بحوزة الشيخاوي.
بلخيرية وكريم في «ياوندي»
تحسبا لكل المفاجآت غير السارة قرر أمين مال الجامعة شهاب بلخيرية أن يتحول غدا الى الكامرون رفقة الكاتب العام السابق للجامعة رضا كريم من أجل تهيئة كل الظروف قبل وصول البعثة التونسية الى «ياوندي» يوم 15 نوفمبر الجاري.

صيام بن يوسف

عودتي الى تونس مستحيلة ومصيري بيد فريقي
يبدو أن الأداء الغزير الذي أظهره صيام بن يوسف في لقاء الذهاب أمام الكامرون جعل عدة أطراف تغير رأيها فيه الى درجة أن بعض المعلومات تؤكد سعي فريقه السابق الترجي الرياضي الى استعادته.
«الشروق» التقت يوم أمس المدافع صيام بن يوسف في مقر الجامعة واستفسرته عن حقيقة الاتصالات التي تلقاها من أندية تونسية في مقدمتها «السي آس آس» والترجي فكان ردّ محترف «أسترا جورجيو» الروماني كالآتي: «أؤكد أن وضعيتي مريحة في البطولة الرومانية كما أنني سعيد بالمردود الذي قدمته مع فريقي الذي يربطني به عقد ينتهي بعد عام ونصف لذلك فإن مسألة عودتي الى تونس صعبة جدا إن لم تكن شبه مستحيلة كما أن مصيري بيد جمعيتي بحكم أن عقدي لا يتضمن بندا تسريحيا وأؤكد أيضا أنني لم أتلق أي اتصال رسمي من النادي الصفاقسي أو الترجي الرياضي».
تعرض الى إصابة مع مرسيليا

صــابر خليفــة يخضع للكشوفات الطبيــــــــــة

التحق محترف أولمبيك مرسيليا صابر خليفة بمعسكر المنتخب محملا بإصابة وهو ما جعل طبيب «نسور قرطاج» يخضعه أمس للكشوفات الضرورية.
وأكد طبيب المنتخب سهيل الشملي أن المهاجم صابر خليفة تعرض الى اصابة مع ناديه لذلك سيجري مجموعة من الكشوفات الدقيقة لتحديد مدى خطورة هذه الاصابة.
من جهة أخرى تفيد بعض المعلومات التي تحصلنا عليها ان هذه الاصابة بسيطة ولن تمنع اللاعب من الظهور في تشكيلة المنتخب في لقاء «ياوندي».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب يعيش أصعب أسبوع:حالة استنفار بسبب «ناتر» و«فابيان» لكن أي تداعيات لعودة حقي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعراض مرض الكلى
» قرحة الفراش
» نباتات تعالج السرطان
» عادات سلبية تعطل الحمل ادخوا ؟؟؟؟
» الإسعافات الأولية للإغماء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: نسور قرطاج-
انتقل الى: