منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 رسمي كرول مدرب المنتخب: خامس مدرب يجمع بين النادي والمنتخب فهل يكسر قاعدة الفشل؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جبنياني

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 600
[img][/img]
الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 5
نقاط : 547
تاريخ التسجيل : 14/04/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: رسمي كرول مدرب المنتخب: خامس مدرب يجمع بين النادي والمنتخب فهل يكسر قاعدة الفشل؟   الأربعاء 18 سبتمبر - 15:38

drunken 


سبق وذكرنا في أعدادنا الماضية أن تدريب المنتخب منحصر بين الهولندي رود كرول والتونسي ماهر الكنزاري ونعود اليوم لنؤكد ما كنا انفردنا به .. الجديد أن الهولندي هو المدرب الجديد للمنتخب التونسي وسوف يشرع في العمل عن قريب وسوف يحافظ على تدريب الصفاقسي من جهة ومن جهة أخرى، وسوف يعطي الأولوية لمن له التزامات ..

المدرب رقم (39)

سوف يكون الهولندي المدرب رقم (39) الذي يشرف على حظوظ المنتخب منذ الاستقلال وهو أول هولندي في هذا المركز بعد العديد من الجنسيات: يوغسلافيا ـ المجر ـ فرنسا ـ بولونيا ـ ألمانيا ـ إيطاليا، علما وأن هناك مدربين كلاهما يحمل جنسيتين درب المنتخب وهما المجري الإسباني أندري ناجي والبولوني الفرنسي هنري كاسبرزاك.

المدرب الخامس

أصبح الهولندي كرول خامس مدرب الذي يجمع ما بين ناد والمنتخب .. البداية كانت في منتصف سبعينات القرن الماضي لم استنجدت الجامعة بعبد المجيد الشتالي لكن النتائج كانت دون المستوى المطلوب وبعد أشهر قليلة اختار الشتالي المنتخب ولكن بعد أن ضاع الترشح إلى نهائيات كأس إفريقيا 1976 ..

في أواخر السبعينات كان عامر حيزم يدرب الملعب التونسي الذي كان يسيطر على البطولة لكن عندما أضاف المنتخب للبقلاوة فشل الرجل في النادي وفي المنتخب ..

أعيدت التجربة سنة 1989 حيث تمت الإطاحة بمختار التليلي وجاء البولوني طوني بيتشناك لكنه قاد المنتخب إلى نتائج  هزيلة في نهائيات الألعاب الأولمبية بسيول وتسبب في الخسارة وعم الذهاب إلى نهائيات كأس العالم بإيطاليا 1990 بعد هزيمة في الكامرون بهدفين وأخرى في  المنزه بهدف .. بيتشناك كان حينها يدرب المنتخب مع الترجي.

سنة 1994 جاء فوزي البنزرتي للمنتخب وكان يقود الترجي وكان مطالبا بالفوز على منتخب الزائير لكنه فشل ووقع التخلي عنه ..هل يكون المدرب الهولندي هو الاستثناء.. نتمنى له ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسمي كرول مدرب المنتخب: خامس مدرب يجمع بين النادي والمنتخب فهل يكسر قاعدة الفشل؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: نسور قرطاج-
انتقل الى: