منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 فضيحة اخرى لقناة الوطنية والمجاهد البعثي في سوريا !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mamafrica

عضو مميّز


عضو مميّز


نقاط التميّز نقاط التميّز : 300

المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 1
نقاط : 365
تاريخ التسجيل : 04/07/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: فضيحة اخرى لقناة الوطنية والمجاهد البعثي في سوريا !   الخميس 20 ديسمبر - 0:35


القناة الوطنية والمجاهد البعثي في سوريا !



صحيح أن القناة الوطنية كانت ومازالت تشكل معظلة كبيرة لأن مشكلتها ليست في زرع نخاع أو دماء جديدة أو زرع بعض الأعضاء الداخلية أو الخارجية ، إنما المشكلة في أنها وسيلة إعلامية شهدت نشأة مشوهة منذ انطلاقتها وتراكم التشويه وتناسل حتى أصبحت كتلة مسمومة إكرامها هو دفنها.
في إطار سياسة التردي التي اعتنقتها هذه القناة دخل عنصر السذاجة على الخط ليزيد المشهد سخرية ، وليس أبله مما أقدمت عليه هذه القناة الليلة حين أطلت علينا بما قالت أنه أحد المدونين الذين كانوا في صفوف الجيش السوري الحر، والغريب أن الوطنية 1 وان كانت تملك صحافيين “عياشة” لا دخل لهم بالثقافة الإعلامية فانها تملك من المال الذي يخولها الاستنجاد “بالمؤدلجين المرتزقة” فهناك أجراء فكر لديهم دراية بالحالة القومية وتضاريسها ويمكنهم فصل الحالة البعثية عن جبحها القومي ومن ثمّ تفكيكها وتقديم نتائجها الأولية للقناة “الوطنية” حتى تتجنب الفضيحة ولا تطل علينا بشخص لا يحسن حتى التمويه ، يبدو أنه حديث تحول للتو من بعث بغداد إلى بعث دمشق وعلى الأرجح أنه تمت استعارته لأن لكنته “العفلقية البيطارية” فيها من التعثر الكثير، وإن كانت الأحزاب البعثية في تونس مخشبة لا تستطيع ان تحقق له الإضافة فإن بعض بعثيي الاتحاد كان يمكنهم ان يحسّنوا من لهجته لعلها تنطلي على البعض ، والمصيبة أن هذا الشاب وهو يقوم على مهمة قذرة مثل هذه لم يكلف نفسه مشقة الجلوس مع بعض الشباب السلفي ليستعير الخطاب أو بعض ملامحه حتى يتمكن من قول عبارة أو القيام بإشارة واحدة تنم على أنه كان في يوم من الأيام أو في نصف يوم قد سجل انتماءه لجماعة سلفية، فأي كارثة أشد من هذه القناة، من فرط الاستخفاف بنا لم تكلف نفسها حتى مشقة الاجتهاد في الضحك علينا.

يحزننا ما أقدمت عليه هذه القناة لأن هناك من الأشقاء العرب من لا يمكنهم فك الارتباط بين القناة الوطنية وبين الشعب ، وأي فضيحة أكبر من أن ينسب الشعب التونسي ذا الحضارة والرقي إلى جهاز دعي .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة اخرى لقناة الوطنية والمجاهد البعثي في سوريا !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: ثورة الاحرار :: حراس الثورة-
انتقل الى: