منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية لهذه الليلة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عصفور السطح

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 300
الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 1
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية لهذه الليلة؟   الأحد 12 أغسطس - 15:50


من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية لهذه الليلة؟

المعروف انه عضو هيئة 17 ديسمبر لحماية الثورة بسيدي بوزيد والناطق الرسمي بها والمسؤول الاعلامي للجنة تنظيم مهرجان 17 ديسمبر واحد ابرز الوجوه السياسية اليسارية الناشطة في الساحة الجهوية.

اما ما لا يعرفه الكثير من التونسيين فهو الاتي:
1- هذا الشخص الذي يتحدث باسم كل اهالي سيدي بوزيد فشل في نيل ثقة زملائه المعلمين في انتخابات النقابة الاساسية بسيدي بوزيد الغربية. فكيف يعطي لنفسه اهلية التحدث باسم 425 الف نسمة وهو لم ينل حتى 200 صوت؟
2- هذا الشخص قبل الثورة كان عضوا في نقابة المعلمين ولكن في نفس الوقت مديرا لمدرسة ابتدائية. فهل كان يسمح النظام لمدير معارض بادارة مؤسسة عمومية؟ علما وان نشاطه السابق بالنقابة كانت عبارة عن سمسرة بهموم ونضالات ابناء القطاع حيث يقوم بتسوية خاصة جدا وفي الغرف المظلمة لكل المشاكل القطاعية من انتدابات وحركة النقل وتعيينات المديرين وعقوبات المحالين على التاديب والنيابات الوقتية والشغورات والمناقلات والتفرغ النقابي والاحالة على العمل الاداري والعلاقات مع المتفقدين مع قريبه حينذاك محمد الهادي الجلالي المندوب الجهوي المساعد للتعليم الاساسي ناهيك عن علاقته مع قريب اخر باحدى الادارات العامة بوزارة التربية.
3- هذا الشخص من ثوار ما بعد 14 جانفي فهو لم يظهر في الايام الاولى من الثورة بشهادة الوجوه الميدانية المنظمة للاحتجاجات في المدينة بل كان دوره محاولة تهدئة الوضع.
4- هذا الشخص بشهادة كل من درّس معه ومنذ اواسط التسعينات لا يترك اجتماعات يوم التربية بلجنة التنسيق في شهر اكتوبر من كل سنة ولا الاستشارات الجهوية التي تنظمها تلك اللجنة كما انه لا يفوت حضور الاحتفالات التي يحضرها وزراء وكان يحرص على امتلاك بطاقة الانخراط الى سنة 2009 ويفتخر بذلك امام رموز التجمع بالمنطقة في حين يتعلل امام زملائه المخلصين بانها ضرورة للابتعاد عن الملاحقات الامنية.
5- هذا الشخص من ضمن الستة النقابيين المتورطين في فضيحة الحضائر حيث اسندت له كوتا اي عدد معين من تعيينات الحضائر من طرف الوالي السابق نبيل النصيري.
6- هذا الشخص متورط ايضا في فضيحة منح تحسين المسكن التي تم تمكينه من بعضها ليوزعها بمعرفته على عناصر الميليشيا التي ترافقه.
7- هذا الشخص مورط في تهييج الراي العام والتحريض على العنف والاعتداء على مقرات السيادة عبر تجنيده لعناصر من اصحاب السوابق ولمراهقين مقابل مبالغ مالية.
8- هذ الشخص قام باستغلال مبالغ مالية طائلة لمنفعته الشخصية قدمت لهيئة حماية الثورة من طرف جمعيات مدنية وسياسية وحقوقية وطنية ودولية كما انه استغل اموال مهرجان الثورة والى الان يرفض تقديم تقرير مالي مفصل في النفقات التي صرفها والهبات التي تلقاها.
9- عمل هذ الشخص بايعاز من حليفه والي الجهة السابق المستحيل على تعطيل اجتماعات اللجنة الجهوية للتنمية وذلك حتى لا تقدم الجهة اقتراحاتها لوزارة التنمية ليتاجر بقضية التنمية وحتى يمكن له مهاجمة السلطة تحت تعلة غياب تصورات عملية وواقعية تلائم وضع الجهة.
10- هذا الشخص اليساري والتقدمي والحداثي يستعين بثلة من ابناء عمومته جعلهم في قيادة المشهد الثوري بالجهة مثل عبد الوهاب جلالي وهو سمسار ووسيط رشاوي معروف وذو علاقات مع رموز التجمع واصحاب السوابق وكمال جلالي وهو رئيس شعبة سابق لما كان يعمل في القصرين ثم انتمى لحزب الاتحاد الديمقراطي الوحدوي المناشد لبن علي قبل ان يصبح قائدا ثوريا في حركة الشعب بعد الثورة والطيب بن عبد الرزاق جلالي وهو أمين فرقة قطرية في حزب البعث لما كان يدرس في الجامعة باحدى دول المشرق وهو امر كان سيؤدي به الى عدم تشغيله في قطاع الوظيفة العمومية الى جانب ايقافه للتحقيق ووضعه تحت المراقبة الا انه وقع تشغيله كمعلم بل وتم السماح له بالنشاط بالنقابات والجمعيات في عهد المخلوع!! ولتسويق خطابه التحريضي فانه يستعين ببعض المراسلين والصحفيين مثل عبد الجليل الجلالي مراسل الصباح بالجهة. لا بد هنا لفهم بعض خيوط اللعبة ان رئيس فرقة الاستعلامات بالجهة في فترة ما قبل الثورة لم يكن الا قريب يوسف الجلالي وهو المسمى المولدي الجلالي الذي يتحرك بكامل الحرية الان في ظل حماية هيئة حماية الثورة "لشخصه الكريم"!!!!
11- هذا الشخص على علاقة مع صديقه المفضل سمير العبيدي وزير اتصال بن علي وكان يتصل به طوال فترة الثورة من اجل تهدئة النقابيين والراي العام. يذكر ان متفقد الفلسفة عبد الباسط الشريف وهو نائب فرع رابطة حقوق الانسان بسيدي بوزيد صهر سمير العبيدي وصديق يوسف الجلالي. عبد الباسط الشريف الناشط الحقوقي جدا كان لا يتورع عن تقديم محاضرات لفائدة لجنة التنسيق والفاهم يفهم. ويكفي للتدليل على تجمعية وعمالة الرجل ان الهيئة المركزية للرابطة يقيادة زعيمها السابق المحامي الطريفي رفضت قبول وفد سيدي بوزيد في مؤتمرها الانتخابي هذا الوفد الذي كان يمثله ايضا كل من رؤوف النصيري وهو تجمعي ومخبر استعلامات ومحمد العمري الناشط بلجنة التنسيق والشعبة المهنية بوزارة التربية.
12- يوسف الجلالي ينسق حاليا في الخفاء مع حركة نداء تونس متظاهرا في العلن بانه ضد عودة الباجي قائد السبسي في حين ان مقربين منه يتحدثون عن كونه تلقى "نصيحة" بالانضمام للحركة من قريبه مختار الجلالي وزير الفلاحة في حكومة الباجي وبانه اجتمع مؤخرا بتونس بكل من لزهر العكرمي ومحسن مرزوق. بعض المقربين منه الذين عاتبوه على اتصاله بنداء تونس قال لهم فيما معناه بانه "اذا كان الخيار بين النهضة والباجي فان اختيار الباجي هو ضرورة ثورية لاستمرار المسار التقدمي بالبلاد"!!!!

يوسف جلالي، إنْ لم تستحِ فلنْ ندعك تفعل ما شئت!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souyeh
المدير العام

المدير العام
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 10600




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 57
نقاط : 3978
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية لهذه الليلة؟   الأحد 12 أغسطس - 16:19



لا تسألو الطّغاة لماذ طغوا و تجبروا و لكن اسأل العبيد لماذا انحنوا و ركعوا

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من نام لم تنتطره الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3.arabfoot.net
 
من هو يوسف الجلالي ضيف نشرة الاخبار الرئيسية على الوطنية لهذه الليلة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: ثورة الاحرار :: حراس الثورة-
انتقل الى: