منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 7×7: الـ7 "العرب" يحملون طموحات "الغرب" في يورو 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: 7×7: الـ7 "العرب" يحملون طموحات "الغرب" في يورو 2012   الجمعة 25 مايو - 18:00

7×7: الـ7 "العرب" يحملون طموحات "الغرب" في يورو 2012


كرة القدم - كأس أوروبا 2012


منتخبات فرنسا وهولندا تستأثر بستة لاعبين عرب يشاركون كأساسيين وألمانيا تملك واحدا وثامن يحلم بالمشاركة من خلال منتخب الطواحين.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعتب البعض على العرب في أنهم يجنسون لاعبين في مختلف الألعاب الرياضية لحصد الألقاب والبطولات، ويلوم الكثيرون قطر والبحرين باعتبارهما الدولتين الأكثر تجنيسا للاعبين يلعبون باسم منتخبي الدولتين..

بل أن سيب بلاتر وصف الأمر في وقت من الأوقات أنه بمثابة سوق نخاسة، وشجب ظاهرة تجنيس اللاعبين بشدة، بل وطالب بوضع حد لمثل هذه الممارسات.

كلام رائع ويؤيده كثيرون، ولكن هل تعلم أن كأس الأمم الأوروبية بها 8 لاعبين في 3 منتخبات فقط، و7 لاعبين من الثمانية يشاركون بشكل أساسي مع المنتخبات التي يحملون جنسية دولتها.. في السطور التالية نعرض منتخب العرب في يورو 2012.

1- كريم بنزيمة

مهاجم ريال مدريد الإسباني، والذي يحمل الجنسية الفرنسية، ويلعب بقميص منتخب الديوك، وهو جزائري الأصل وولد وعاش لأبوين عربيين في فرنسا، وتدرج في المراحل السنية لمنتخبات فرنسا دون أن ينتبه له الجزائريين، ولا القطريين!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
2- سمير نصري

نجم نادي مانشستر سيتي الحالي وآرسنال سابقا، واحد آخر من الجزائريين الذين يلعبون بقميص المنتخب الفرنسي، سمير أيضا ولد لأبوين جزائريين في فرنسا وعاش وترعرع هناك واقتنصته عيون الكشافين الفرنسيين، في حين أغشيت عيون الجزائريين عنه، في الوقت الذي كانوا في أشد الحاجة للاعبين.

3- حاتم بن عرفة

شمال أفريقي آخر ولكن من تونس هذه المرمة، وولد لأبوين تونسيين هاجرا إلى فرنسا، واكتشفته مدرسة كليرفونتين الشهيرة في عالم كرة القدم وصدرته إلى نادي ليون، ومنه إلى مارسيليا وهناك كتب قصة نجاحه وتألقه، وأثناء تدرجه في مراحل الناشئين ومنتخبات الأشبال رأت فيه العيون الفرنسية جناح أيسر متميز، بينما تاهت نظارات العرب!

4- عادل رامي

الشمال الأفريقي هو بطل مسرحية تجنيس اللاعبين، وهذه المرمة من المغرب، وعادل رامي ابن لأبوين مغربيين ويلعب كلاعب وسط مدافع في نادي ليل الفرنسي المنتقل له على سبيل الإعارة من نادي فالنسيا الإسباني، وهو أيضا نجم من نجوم المنتخب الفرنسي المستحوذ على أغلبية النجوم.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
5- خالد بلحروز

آكل لحوم البشر أو "كانيبال" كما يطلق عليه في هولندا، خالد هو من مواليد هولندا وينحدر من أصول بربرية مغربية، وأطلق عليه لقب "كانيبال" لأنه يأكل الخصوم، وهو مدافع صلب قوي يلعب في نادي شتوتغارت الألماني، ويلعب باسم وعلم المنتخب الهولندي، ولم يراه العرب أيضا.

6- إبراهيم أفيلاي

المغربي إبن المغربي ابن المغربية، الحامل للجنسية الهولندية ويلعب لبرشلونة الإسباني، ويمثل طواحين الهواء في المونديال الأوروبي، يلعب في مركز لاعب الوسط المهاجم أو الجناح، وكان مرشحا للصعود بسرعة الصاروخ مع برشلونة والمنتخب الهولندي لولا الإصابة التي أقعدته وغيبته كثيرا.

7- سامي خضيرة

مغاربي آخر ولكن من تونس، وهو لأبوين تونسيين هاجرا إلى ألمانيا وولد هنا، ويعلب خضيرة لريال مدريد الإسباني، ولعب مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2010 وظهر متألقا ما مهد إلى انتقاله إلى ريال مدريد.

وهناك ثامن قد يشارك مع المنتخب الهولندي، ولكن احتمالات إشراكه ضعيفة وهو آدم ماهر، ابن الـ19 ربيعا، ولكن صغر سنه وحداثة عهده بالمنتخب الهولندي تجعله خارج الترشيحات في منتخب العرب الأوروبي!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
7×7: الـ7 "العرب" يحملون طموحات "الغرب" في يورو 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» قرعة كأس إفريقيا للأمم 2012
» تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012
» نهايه العالم يوم الجمعه 21-12-2012
» آخر نتائج تصفيات كأس أوروبا 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكوورة العربية-
انتقل الى: