منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 تفاصيل الاتفاق الذي سقط في الماء بين الجامعة والنادي الصفاقسي ونادي حمام الانف...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souyeh
المدير العام

المدير العام
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 10600




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 57
نقاط : 3965
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: تفاصيل الاتفاق الذي سقط في الماء بين الجامعة والنادي الصفاقسي ونادي حمام الانف...   الإثنين 5 ديسمبر - 17:55

احتدم الخلاف... فمن سيسقط في «المنداف» ؟


يوم الاربعاء الماضي صرف النادي الصفاقسي النظر نهائيا عن ايجاد تسوية مالية صلحية تغلق موضوع شمس الدين الذوادي ... ويوم الاربعاء الماضي ايضا قرر الفريق عدم التنازل عن متابعة موضوع الاحتراز الفني الذي رفعه ضد مشاركة هذا اللاعب ... حصل ذلك في وقت كانت فيه عديد المؤشرات توحي بنهاية ودية للقضية.

في البداية تقدمت مساعي فض الخلاف وديا بين النادي الصفاقسي ونادي حمام الانف بشأن قضية اللاعب شمس الدين الذوادي وذلك بتدخل جديد من رئيس الجامعة انور الحداد وقبل 10 ايام كان منتظرا ان يتم غلق الملف في اجل اقصاه الاثنين الماضي ... وكان النادي الصفاقسي ينتظر ان يصله الاتفاق مكتوبا من الجامعة لينتهي كل شيء وديا ويتم انقاذ اللاعب من عقوبة الايقاف مثلما يتم حفظ ملف الاحتراز الذي رفعه الابيض والاسود وبالتالي تجنيب الجامعة والرابطة مزيدا من الصداع خصوصا في ظل كثير من اللغط حول الاخطاء والتجاوزات التي حصلت في القضية من الجامعة والرابطة.

ادارة الفريق حرصت على عدم التصعيد وقبلت بالزيادة في المبلغ الى مستوى حدده رئيس الجامعة انور الحداد في اجتماع يوم الجمعة 18 نوفمبر وهو اتفاق نصت تفاصيله على ما يلي :

ـ مقدار المبلغ الذي سيدفعه النادي الصفاقسي هو 235 الف دينار ويضاف اليه مبلغ 40 الف دينار كان الذوادي تحصل عليه من نادي حمام الانف عند توقيعه العقد الجديد وبالتالي يصبح مجموع ما يدفعه النادي الصفاقسي 275 الف دينار علما بانه بمقتضى ذلك الاتفاق سيقوم النادي الصفاقسي بخصم مبلغ 40 الف دينار الاخيرة من مستحقات الذوادي.

ـ يتم انجاز عقد جديد للنادي الصفاقسي لمدة 4 مواسم ونصف براتب شهري قدره 2500 دينار وبمنحة انتاج سنوية قدرها 40 الف دينار يتم حجبها في السنة الاولى باعتبار ان الذوادي تحصل عليها من نادي حمام الانف.

ـ تتكفل اطراف من خارج النادي الصفاقسي (افهموها كما شئتم) ربما الجامعة التونسية لكرة القدم بدفع مبلغ في حدود 75 الف دينار بحيث يكون مجموع ما سيحصل عنه نادي حمام الانف هو 350 الف دينار

ـ تتعهد الاطراف الحاضرة والراعية للاتفاق أي الجامعة التونسية لكرة القدم والنادي الصفاقسي ونادي حمام الانف بالابقاء على تفاصيل الاتفاق سرية ولا يتم الحديث عنها اعلاميا.

لكن الغريب انه مباشرة بعد مغادرة الجميع اسوار الجامعة تحدث مسؤولو حمام الانف عن حسم الامر بمبلغ 350 الف دينار وهو رقم وصل الى مختلف وسائل الاعلام وشكل ذلك بالنسبة للنادي الصفاقسي خرقا لمبدإ السرية الذي تم التوافق عليه.

ثم فوجئ النادي الصفاقسي يوم السبت 19 نوفمبر بوصول مكتوب من جامعة الكرة لم يتضمن ما تم الاتفاق عليه قبل ليلة خصوصا وان النادي الصفاقسي اشترط للموافقة على ذلك ان يتم تضمين كل ما اقترحه انور الحداد لفض الاشكال في مكتوب يحمل توقيع الاطراف الثلاثة ورغم حرص نادي حمام الانف على انهاء الامر بسرعة الاثنين الماضي حتى يتمكن من تشريك الذوادي في مباراة النجم الساحلي فان النادي الصفاقسي ظل ينتظر مكتوبا جديدا من الجامعة ونشطت مساء الاثنين الفارط الاتصالات الهاتفية من اعضاء الجامعة ورضا كريم بمسؤولي النادي الصفاقسي الذين تشبثوا بان يصلهم نص الاتفاق مكتوبا وممهورا بتوقيع الجامعة وحمام الانف غير ان ذلك لم يحصل ولذلك لم يشارك الذوادي ضد النجم الساحلي

واثر ذلك فوجئ مسؤولو النادي الصفاقسي بحوار مطول اجراه رئيس نادي حمام الانف عادل الدعداع لاحدى الاسبوعيات جاء فيه قوله ان النادي الصفاقسي خلق من الذوادي قضية لتبرير فشل مسؤوليه وتهجم الدعداع على عماد المسدي واتهمه بالدفاع عن «حاجة ميتة» وعن ملف خاطئ من الاساس مستندا على من من يمثل النادي الصفاقسي في الجامعة والرابطة وهو يقصد بذلك العضو الجامعي شفيق الجراية ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة محمد السلامي واتهم الدعداع المسدي بممارسة ضغوط على الجراية والسلامي لاظهار الباطل في صورة الحق. واضاف الدعداع ان ناديه تعرض الى مؤامرة وان كرتنا تحكمها الجهويات.

شرط جديد

كما فوجئ النادي الصفاقسي لاحقا بان عادل الدعداع اشترط ان يتضمن الاتفاق حصول نادي حمام الانف على نسبة لا تقل عن 50 % في صورة انتقال الذوادي مستقبلا الى احدى البطولات الخارجية للاحتراف في حين تشبث النادي الصفاقسي بان لا تزيد النسبة عن 10 %

وبطبيعة الحال القى الحوار الساخن للدعداع بظلاله على الاطراف المعنية بالملف وقرر النادي الصفاقسي صباح الاربعاء الماضي غلق ملف اللاعب شمس الدين الذوادي نهائيا مع تشبثه بالاحتراز على مشاركة هذا اللاعب الى النهاية.

كما ان منصف السلامي قال انه سئم ملف الذوادي الذي اسال الكثير من الحبر والكثير من الجدل متسائلا ان كانت قيمة الذوادي كبيرة فعلا لتستحق كل هذه الضجة وموضحا ان نادي عاصمة الجنوب لم يعد يرغب في ضم اللاعب إلى صفوفه وان الموضوع تم طيه وتتحمل هيئة الدعداع مسؤولية فشل المفاوضات مع تمسك النادي الصفاقسي بالدفاع عن حقه في اللاعب بالطرق القانونية وليس بالاتفاقات الصلحية.

ويبدو ان هيئة نادي حمام الانف استشعرت وصول الامور الى عنق الزجاجة وان اللاعب لم يعد بمنآى عن العقوبة المطولة وان مباراة الجولة الافتتاحية سيتم في ادنى الحالات اعادتها ومن هنا سارع الدعداع الى طلب جلسة مع منصف السلامي في مكتبه يوم الجمعة الماضي غير اننا علمنا ان الابيض والاسود صرف النظر فعلا عن الموضوع ليترك الامر للجان الجامعية وبحسب ما وصل الينا فان اجتماعا للجامعة يوم غد سينظر في احتراز النادي الصفاقسي على مشاركة شمس الدين الذوادي وان عقوبة الايقاف لمدة لا تقل عن 3 اشهر تنتظر هذا اللاعب فضلا عن اعادة المباراة في ادنى الحالات على اساس وجود هفوة ادارية من الجامعة والرابطة بتاهيل الذوادي في وقت يتنازعه نادي عاصمة الجنوب والهمهاما.

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من نام لم تنتطره الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3.arabfoot.net
 
تفاصيل الاتفاق الذي سقط في الماء بين الجامعة والنادي الصفاقسي ونادي حمام الانف...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النادي الصفاقسي التونسي-
انتقل الى: