منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 عمان تقطع الطريق أمام شحاتة وتتعاقد مع لوغوين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrabet
عضو نشيط
عضو نشيط



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 2
نقاط : 157
تاريخ التسجيل : 31/01/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: عمان تقطع الطريق أمام شحاتة وتتعاقد مع لوغوين   الخميس 16 يونيو - 0:42

عمان تقطع الطريق أمام شحاتة وتتعاقد مع لوغوين


الاتحاد العماني لكرة القدم يعلن تعيين المدرب الفرنسي السابق لمنتخب الكاميرون مديرا فنيا للمنتخب العماني خلفا لمواطنه كلود لوروا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مسقط - أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم السبت عن تعاقده مع الفرنسي بول لوغوين للإشراف على المنتخب الوطني الأول خلفا لمواطنه كلود لوروا الذي أقيل من منصبه في كانون الثاني/يناير الماضي بعد كأس الخليج العشرين.
وذكر الاتحاد العماني في بيان مقتضب دون الدخول في تفاصيل العقد، بان لوغوين سيصل قريبا للسلطنة وسيبدأ عمله ابتداء من 27 حزيران/يونيو الحالي وسيكون اختباره الأول مع المنتخب العماني في مباراتين وديتين مع الكويت ولبنان ضمن المعسكر الذي سيقيمه في بيروت الشهر المقبل.
وأشار البيان أن المدرب المحلي مهنا سعيد سيكون مساعدا للوغوين الذي سيختار أعضاء الطاقم الفني بنفسه.
وكانت الشائعات قد أكدت تعاقد حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب المصري مع الاتحاد العماني لتدريب منتخبها، وهي الشائعات التي أطلقها الجهاز المعاون لشحاتة، وقطعها الاتحاد العماني بالتعاقد مع لوغوين. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وسيصبح لوغوين الذي ترك المنتخب الكاميروني بعد مونديال جنوب أفريقيا 2010 والذي قاد ليون إلى لقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات متتالية، رابع مدرب يتولى الإشراف على المنتخب العماني منذ وصول مجلس الإدارة الحالي إلى المسؤولية في الاتحاد العماني في آب/أغسطس 2007، علما بان ولايته تنتهي في آب/أغسطس المقبل.
وكان لوغوين (47 عاما) ترك منصبه في منتخب الكاميرون بعد أن خسر الأخير مبارياته الثلاث في مونديال جنوب أفريقيا وخروجه من الدور الأول.
ولوغوين الدولي السابق الذي برز كلاعب مع باريس سان جرمان الفرنسي وساهم بإحرازه العديد من الألقاب، كان قد بدأ مسيرته التدريبية مع رين من 1998 الى 2001 قبل ان يشرف على ليون عام 2002 حيث قاده إلى إحراز 3 ألقاب متتالية في الدوري (2003 و2004 و2005) وكأس الأبطال 3 مرات أيضا (2002 و2003 و2004).
ثم اتخذ قسطا من الراحة لمدة سنة قبل ان يتعاقد معه رينجرز الاسكتلندي صيف عام 2006.
لكن تجربته باءت بالفشل فتقدم باستقالته في كانون الثاني/يناير 2007، لخلاف مع قائد الفريق في حينها باري فيرغوسون، فتعاقد معه باريس سان جرمان مباشرة وأحرز معه كأس الرابطة عام 2008، قبل أن ينتقل في تموز/يوليو 2009 للإشراف على منتخب الكاميرون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمان تقطع الطريق أمام شحاتة وتتعاقد مع لوغوين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكوورة العربية-
انتقل الى: