منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 "صاروخ" اكويلاني يعيد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبيل الكوكي
عضو جديد

عضو جديد




المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 2
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 21/12/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: "صاروخ" اكويلاني يعيد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات   الإثنين 17 يناير - 0:54

"صاروخ" اكويلاني يعيد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات


كرة القدم - الدوري الإيطالي


فريق "السيدة العجوز" يتنفس الصعداء بعدما تغلب على ضيفه باري 2-1 الأحد على الملعب الاولمبي في تورينو، ولاتسيو يستعيد نغمة الفوز، وروما يهزم تشيزينا.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما - تنفس يوفنتوس الصعداء بعدما تغلب على ضيفه باري 2-1 الأحد على الملعب الاولمبي في تورينو في المرحلة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويدين يوفنتوس بعودته إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث السابقة بعد تعادله مع كييفو (1-1) وخسارته أمام بارما (1-4) ونابولي (صفر-3)، إلى البرتو اكويلاني الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 79.
واضطر مدرب يوفنتوس لويجي دل نيري إلى الاستعانة بالمهاجم الشاب نيكولو جيانيتي (19 عاماً) للعب إلى جانب القائد المخضرم اليساندرو دل بييرو بسبب إصابة الوافد الجديد لوكا توني الذي كان من المفترض أن يسد فراغ غياب فابيو كوالياريلا حتى نهاية الموسم، كما أن البرازيلي الأصل اماوري كارفاليو يعاني بدوره من كسر في أنفه.
ونجح دل بييرو في وضع "السيدة العجوز" في المقدمة قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول من ركلة حرة مميزة وضعها على يسار حارس الضيوف.
لكن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل عندما توغل الهندوراسي ادغار الفاريس في الجهة اليسرى وتلاعب بالدفاع قبل أن يعكس الكرة إلى المجري غيرغيلي رودولف القادم من الخلف فأودعها هذا المهاجم المعار من جنوى في شباك الحارس جانلويجي بوفون الذي كان يخوض مباراته الأولى في الدوري بعد أن سجل عودته إلى الملاعب الخميس الماضي أمام كاتانيا (2-صفر) في مسابقة الكأس.
لكن اكويلاني منح فريق "السيدة العجوز" فوزه التاسع هذا الموسم من كرة صاروخية أطلقها من حدود منطقة الجزاء (79)، رافعا رصيد فريقه إلى 34 نقطة في المركز الخامس.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

لاتسيو يستعيد نغمة الانتصارات
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين السابقتين وأصبح على المسافة ذاتها من نابولي الثاني، بعد فوزه الصعب على ضيفه سمبدوريا 1-صفر.
ويدين لاتسيو بفوزه الحادي عشر إلى التشيكي ليبور كوزاك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، رافعا رصيد فريقه إلى 37 نقطة في المركز الثالث بفارق المواجهة المباشرة مع نابولي الثاني الذي كان تعادل السبت مع فورنتينا صفر-صفر.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


روما يهزم تشيزينا
وحذا روما حذو جاره لاتسيو وعاد بفوز ثمين وصعب من أرض مضيفه الجريح تشيزينا بهدف سجله البرازيلي فابيو سيمبليسيو قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي.
ورفع روما رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن جاره الأزرق والأبيض، ونقطة عن يوفنتوس وثلاث نقاط عن انتر ميلان السادس وحامل اللقب الذي فاز السبت على بولونيا 4-1، لكن "نيراتزوري" يملك مباراتين مؤجلتين.
وعلى ملعب "اينزو باربيرا، تلقى باليرمو هزيمته الأولى منذ السادس من كانون الأول/ديسمبر الماضي بعدما سقط أمام مضيفه كالياري بهدف للأرجنتيني خافيير باستوري (50) الذي رفع رصيده إلى 8 أهداف، مقابل ثلاثة أهداف لاليساندرو ماتري (23) الذي رفع بدوره رصيده إلى 9 أهداف، وانتونيو نوتشيرينو (47) و دافيدي بيونديني (54).
وعلى ملعب "لويجي فيراريس"، واصل اودينيزي عروضه الجيدة وعاد بفوز ثمين من أرض جنوى باربعة اهداف للكولومبي بابلو ارميرو (26) وانتونيو دي ناتالي (55) الذي انفرد في صدارة ترتيب الهدافين ب14 هدفا، والتشيلي اليكسيس سانشيز (68) والأرجنتيني جيرماين دينيس (90)، مقابل هدفين لعمر ميلانيتو (45) وماتيا ديسترو (56).
وتغلب بريشيا على ضيفه بارما بهدفين لفرانشيسكو بيغا (45) واليساندرو ديامانتي (88) في لقاء لعب خلاله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد ماسيمو باتشي (27)، فيما تعادل كاتانيا مع ضيفه كييفو بهدف للأرجنتيني ماكسي لوبيز (29 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لسيرجيو بيليسيه (64) الذي رفع رصيده إلى سبعة أهداف هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
souyeh
المدير العام

المدير العام
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 10600




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 57
نقاط : 3969
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: "صاروخ" اكويلاني يعيد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات   الإثنين 17 يناير - 22:16

مبروك عليها
الحمدالله كي ربحت

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من نام لم تنتطره الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3.arabfoot.net
 
"صاروخ" اكويلاني يعيد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: صحيفة يوفنتوس الاطالي-
انتقل الى: