منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 "حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صلاح الزحاف

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 7800
*

*
*



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 828
تاريخ التسجيل : 10/02/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: "حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي   الإثنين 25 أكتوبر - 0:54

"حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي

كرة القدم - الدوري الإسباني


نجما ريال مدريد وبرشلونة يقودان فريقهما إلى فوزين جديدين مواصلين بذلك تألقهم بعد تسجيل المهاجم البرتغالي لأول "سوبر هاتريك" له في مسيرته أمام راسينغ، فيما أحرز الأرجنتيني ثنائية فريقه الكاتالوني في مرمى سرقسطة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


مدريد - عاد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجما ريال مدريد وبرشلونة إلى عادتهما وتألقا السبت بسحرهما وأهدافهما في انتصاري فريقيهما وقادا المنافسة الجديدة على لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل البرتغالي أول "سوبر هاتريك" في مسيرته الاحترافية، بعد أن أحرز أربعة أهداف في فوز النادي الملكي على ضيفه راسينغ سانتاندير 6-1 .

في المقابل، أحرز الأرجنتيني الهدفين اللذين فاز بهما النادي الكاتالوني 2- صفر على أرض ريال سرقسطة، ليكمل أسبوعا كروياً رائعاً. عناصر الجذب
وكما حدث في الموسم الماضي، أكد كريستيانو وميسي مكانتهما كأبرز عوامل الجذب في الدوري الإسباني، فبات البرتغالي هو هداف البطولة برصيد عشرة أهداف، كما أكد الأرجنتيني مكانته باحتلال صدارة ترتيب الهدافين في ناديه بخمسة أهداف.

وعاش كريستيانو رونالدو مباراة خاصة أمام راسينغ، حيث أحرز للمرة الأولى أربعة أهداف في مباراة واحدة، وأكد على تألقه الكبير في الفترة الحالية.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب اللقاء لمحطة "كانال بلوس" التليفزيونية "إننا سعداء، نحن نمر بفترة رائعة، إنها المرة الأولى التي أحرز فيها أربعة أهداف في مباراة واحدة وأنا سعيد جداً بذلك". [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ومثل البرتغالي، أحد الأوراق الرابحة لدى مدربه ومواطنه جوزيه مورينيو، خطراً دائماً على الفريق الوافد من سانتاندير.

وبعد هدف أول للأرجنتيني غونزالو هيغوين، بدأ لاعب مانشستر يونايتد السابق عزفه المنفرد بتوغل من داخل منطقة الجزاء قبل أن يقابل عرضية صاحب الهدف الأول في الدقيقة 15 .

وزاد كريستيانو حصيلته بهدف ثان بنفس الطريقة التي أحرز بها هدفه الأول، وإن جاءت التمريرة هذه المرة من الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 26 .

وجاء ثالث الأهداف من متابعة أخرى أمام المرمى لتمريرة من الأرجنتيني أنخل دي ماريا في الدقيقة 47، قبل أن يكمل الرباعية من هدف من ضربة جزاء.

وأهدى البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء أهدافه لرفاقه في ريال مدريد "لابد من تهنئة جميع زملائي على المباراة الطيبة التي قدموها، إنهم يبحثون عني دائماً وأنا توليت فقط إحراز الأهداف، لقد كانوا رائعين".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انعكاس لتألق ريال مدريد ويمثل تألق كريستيانو انعكاساً للأداء الكاسح الذي يقدمه ريال مدريد حالياً، فالفريق الذي سجل ستة أهداف في المراحل الخمس الأولى من الدوري، أحرز في الجولات الثلاث الماضية 16 هدفاً.

وعاد كريستيانو إلى منزله بإحدى الكرات التي لعبت بها المباراة، موقعة من جميع زملائه في الفريق.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أسبوع رائع لميسي
وأنهى ميسي أسبوعاً رائعاً، وتألق ضد فريق تحول إلى عقدة بالنسبة له.

وكان اللاعب الأرجنتيني أحرز الهدفين اللذين فاز بهما النادي الكتالوني الأربعاء الماضي 2- صفر على كوبنهاغن الدنماركي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يوقع السبت على فوز برشلونة بثنائية أخرى.

وقال بيب غوارديولا مدرب برشلونة "هو ذاك ليو اليوم ودائماً، إنه هداف، رغم أنه لا يلعب في مركز المهاجم الصريح، المرمى في ذهنه ولذا فهو يملك هذا الرصيد من الأهداف".

كما عاد ميسي إلى التألق في ملعب "لاروماريدا"، الذي أحرز فيه ثلاثة أهداف "هاتريك" في الموسم الماضي، ليرفع رصيده إلى تسعة أهداف في مرمى سرقسطة ليثبت أنه قد بات عقدة لمتذيل الترتيب.

وجاء الهدف الأول من تمريرة رائعة لديفيد فيا في الدقيقة 42، قبل أن يؤكد ميسي فوز الفريق الكاتالوني في الشوط الثاني مستغلاً دربكة دفاعية قبل أن يطلق تصويبة بيسراه.

وقال ميسي دون أي إشارة لثنائيته "لقد فزنا، وذلك كان الأمر الوحيد المهم، الآن علينا مواصلة اللعب بهذه الطريقة والبحث عن الفوز في كل مباراة".
صراع على اللقب
وعاد ريال مدريد وبرشلونة إلى الصراع المباشر على صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما يبدو أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي قد استأنفا صراعهما الشخصي على النجومية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"حرب النجوم" تشتعل بين رونالدو وميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA-
انتقل الى: