منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 لمجد الشهودي لـ «الشروق»:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: لمجد الشهودي لـ «الشروق»:    الثلاثاء 3 أغسطس - 1:12

مازالت تداعيات انتقال اللاعب لمجد الشهودي الى النجم الساحلي تلقي بظلالها على الساحة الرياضية وبعد أن أقرت لجنة النزاعات برئاسة السيد عمر فاروق الغربي بشرعية العقد أرادت بعض الاطراف أن تشعل الفتيل من جديد لغاية في نفس يعقوب عندما سحبت الجامعة الاجازة ليلة مباراة الترجي وأعادتها قبل 5 ساعات من انطلاق اللقاء.
«الشروق» اتصلت بالشهودي لأخذ رأيه في هذه التصرفات وهل أثرت على معنوياته قبل مقابلة الترجي؟
عقدي قانوني وتصرف الجامعة فاجأني
الشهودي قال: «شخصيا لا أريد الدخول في هذه التفاصيل لأنني مطالب بالاجابة على الميدان لكن التصرف الذي قامت به جامعة الكرة كان مفاجئا بالنسبة لي وقد أثر ذلك على معنوياتي بسحب وإعادة الاجازة في ظرف وجيز جدا... عقدي مع النجم سليم لكن هناك من يريد تهميشي. أما بالنسبة الى الاحتراز الذي قامت به هيئة الترجي فهذا من حقها لكن أؤكد أن عقدي قانوني ولو لم يكن كذلك لما مكنتني الجامعة من إجازتي».
هيئة الـ«سي.آ.بي» تسعى الى خلق البلبلة
وفي رده على ما يقوم به النادي البنزرتي في خصوص قضيته قال: «شخصيا أستغرب مثل هذه التصرفات من هيئة النادي البنزرتي التي تسعى الى خلق البلبلة وهي تعلم علم اليقين أن عقدي قانوني وقد كانت الاولوية لهم وقد تم التفاوض بين الهيئة ووكيل أعمالي السيد عمر الصادقي لكن هيئة سعيد لسود لم تقدم العرض المناسب أو لم تقدم أي عرض... أنا الآن مرتاح في فريقي الجديد ونسعى الى كسب الثنائي هذا الموسم وسنؤكد ذلك بداية من مباراة حمام الانف وسامح الله من يريد عرقلة لمجد الشهودي».
محمد نجيب
وكيل أعمال الشهودي لـ«الشروق»:
ما يقوم به لسود زوبعة في فنجان
لمزيد توضيح الأمور في مسألة العقد الذي أبرمه لمجد الشهودي مع النجم الساحلي اتصلنا بوكيل أعمال اللاعب عمر السابقي لوضع النقاط على الحروف وانارة الرأي العام في هذا المسلسل المكسيكي الذي طالت حلقاته وينتظر الشارع الرياضي كيف ستكون نهايته بفارغ الصبر فكانت الاجابة كالآتي:
«أنا متحصل على شهادة التنظيم الرياضي ولست جاهلا للقانون والحكاية زوبعة في فنجان فالبند التسريحي في العقد ينص على توفير مبلغ 120 ألف أورو مناب النادي البنزرتي فيه 60% والباقي بيني وبين اللاعب وشخصيا عندما تلقيت عرض النجم تنازلت صحبة الشهودي عن منابي للنادي البنزرتي لكن ورغم ذلك رفضت ادارة النادي قبول المبلغ فقمنا بارسال المبلغ أو قامت هيئة النجم بإرسال المبلغ عن طريق عدل منفذ فرفضوا استلام المبلغ ثانية... فهل يعقل أن رجل قانون يرفض استلام ظرف من عدل المنفذ؟!!
ولعلمك فقد تم ايصال الظرف الذي يحتوي على المبلغ عن طريق الشرطة.
وأعود بك الى الوراء فقد كانت الأولوية للنادي البنزرتي في انتدابه حتى عندما دخلت ادارة النجم على الخط اتصلت بسعيد لسود لأتفاوض معه فقدم لي عرضا بقيمة 150 ألف دينار و5 ملايين كأجرة شهرية لكنني عندما طالبته بالضمان رفض ذلك وقد كررت التفاوض معه لكن بلا جدوى وللاشارة فإن الشهودي لم يتحصل على أجرة شهرين و4 منح مع العلم أنه كان عليه أن يتفاوض معي منذ شهر فيفري بما أنه لعب في الفريق من شهر ديسمبر الى ماي.
ونأتي الى مسألة العقد الذي نشره سعيد لسود على أعمدة الصحف وهو يعلم أنه خرق القانون بفعلته هذه لأن العقد سري ولا يجب إظهاره لأي كان وهو يتعمد التشويش على اللاعب وانصحه بالابتعاد عن اللاعب والا فلدي المزيد لاقوله بالحجج والبراهين ولو لديه عقد تكميلي كما يدعي فليستظهر به... الاتفاق كان بيننا واضحا وقد كانت هناك شروط في العقد تحققت فلماذا كل هذا التحامل?
أما بالنسبة لاحتراز الترجي فهذا من حقهم لكن من المستحيلات قبوله لأن العقد قانوني ولا تشوبه أي شائبة.
وفي ختام قولي أريد أن أذكر سعيد لسود أنني على استعداد لتمزيق اجازتي لو خسرت القضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمجد الشهودي لـ «الشروق»:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النجم الساحلي-
انتقل الى: