منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 سفير العرب: سعدان يعلن أسماء الخمسة الجدد في تشكيلته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
souyeh
المدير العام

المدير العام
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 10600




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 57
نقاط : 3981
تاريخ التسجيل : 24/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: سفير العرب: سعدان يعلن أسماء الخمسة الجدد في تشكيلته   الخميس 13 مايو - 0:37

سفير العرب: سعدان يعلن أسماء الخمسة الجدد في تشكيلته






مدرب منتخب الجزائر يستدعي 5 لاعبين للمعسكر التحضيري ثلاثة منهم يلعبون في وفاق سطيف ولزهر حاج عيسى وحسن مترف أبرزهم.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أعلن مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان الأربعاء عن أسماء اللاعبين الخمسة الذين استدعاهم للانضمام إلى اللائحة الأولية التي كشف عنها سابقا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.
واختار سعدان سابقا 25 لاعبا للمشاركة في المعسكر التدريبي في كران-مونتانا في سويسرا من 13 إلى 26 أيار/مايو الحالي ثم في مدينة نورمبرغ الألمانية من 31 الحالي إلى 6 حزيران/يونيو المقبل، ثم ضم إليهم 5 لاعبين، بينهم ثلاثة من وفاق سطيف وهم لزهر حاج عيسى وحسين مترف وخالد لموشية، إضافة إلى لاعب شبيبة القبائل ربيع مفتاح وعمري شاذلي المنتقل مؤخرا إلى كايزرسلاوترن الذي عاد إلى الدرجة الأولى الألمانية.
وتلتقي الجزائر وديا مع جمهورية ايرلندا في 28 أيار/مايو الحالي في دبلن، ثم الإمارات في 5 حزيران/يونيو المقبل في نورمبرغ.
وتلعب الجزائر في المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب سلوفينيا والولايات المتحدة وإنكلترا.

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]من نام لم تنتطره الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ibda3.arabfoot.net
عصفور السطح

عضو مميّز


عضو مميّز
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 300
الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 1
نقاط : 375
تاريخ التسجيل : 28/04/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: سعدان يستدعي 7 وجوه جديدة.. وزياية يعتذر   الخميس 13 مايو - 0:54

سعدان يستدعي 7 وجوه جديدة.. وزياية يعتذر






مدرب "محاربي الصحراء" يستدعي 25 لاعباً للمشاركة في معسكر سويسرا، ويعزز قائمته بسبع لاعبين لم يسبق لهم الدفاع عن قميص الجزائر[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



كشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان الثلاثاء في مؤتمر صحفي عن قائمة الـ25 لاعباً المرشحين للالتحاق بمعسكر "الخضر" في سويسرا ابتداءً من 13 ايار/مايو الجاري، حيث حافظ على معظم الأسماء التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية ودعمها بـ 7 أسماءٍ جديدة.

سعدان يفاجئ الجميع بمبولحي ومجاني
واستدعى المدرب الذي قاد الجزائر إلى المونديال للمرة الأولى منذ 1986 والثالثة في تاريخها، سبع عناصر جديدة، جاء على رأسها مدافع اجاكسيو الفرنسي كارل مجاني، وحارس مرمى سلافيا صوفيا البلغاري رايس مبولحي.
وتصدر متوسط ميدان سوشو الفرنسي رياض بودبوز (20 عاماً) القائمة بعد أن لعب من قبل لفرنسا في فئة أقل من 19 عاماً، كم وجهت الدعوة إلى جناح ليتشي الإيطالي الأيسر جمال مصباح ليحل مكان لاعب بورتسموث الإنكليزي نذير بلحاج الذي قد يغيب عن أولى مباراة "الخضر" في المونديال أمام سلوفينيا.
وفي محور الدفاع اختار سعدنا لاعب بولون سور مار الفرنسي حبيب بلعيد، والذي سبق له وأن لعب لفرانكفورت الألماني، كما استدعى لاعب وسط ولفرهامبتون الإنكليزي عدلان ڤديورة ليكون أحد لاعبي الارتكاز، إضافة إلى لاعب فالنسيان فؤاد خدير.

بوعزة يغيب بداعي الإصابة
كما استغنى المدرب الجزائري عن لاعب بلاكبول الإنكليزي عامر بوعزة الذي تأكد غيابه عن في مونديال جنوب أفريقيا بسب الإصابة التي لاحقته منذ نهائيات كأس أمم أفريقيا، بعدما كان يمني النفسه بمنحه فرصة جديدة.
وخلت القائمة من اسم لاعب وسط ماينز الألماني العمري الشاذلي الذي لم يشارك اللاعب مع المنتخب منذ ايلول/سبتمبر 2007، غير أنه استدعي إلى مباراة صربيا الودية الأخيرة دون أن يشارك لمعاناته من الانفلونزا.
ورفض سعدان تبرير استبعاد الشاذلي الذي يعتبر الأكثر مشاركة مع ناديه من بين اللاعبين المدعويين.

زياية يعتذر ويطلب إعفائه من المونديال
وكانت المفاجأة الكبرى في القائمة التي أعلنها سعدان عدم وجود هداف اتحاد جدة السعودي عبد المالك زياية، والذي أكد المقربون منه اعتذاره عن المشاركة في النهائيات العالمية نظراً لاعتماد سعدان على مهاجم سيينا الإيطالي عبد القادر غزال كأساسي، رغم حلول زياية كثالث هدافي العالم.

مفتاح ويخلف على قائمة الانتظار
واستدعى مدرب "محاربي الصحراء" 25 لاعباً لتبقى ثلاث أسماء سيتم إضافتها لاحقاً، حيث تداول الإعلام المحلي أسماء خالد لموشية الذي أبعد عن المنتخب في كأس أفريقيا في أنغولا، ومدلل وفاق سطيف لزهر حاج عيسى، وزميله المتألق في سطيف حسين مترف، والظهير الأيمن للقبائل ربيع مفتاح، والظهير الأيسر لسطيف محمد يخلف ليكونوا في قائمة الانتظار.
وحافظ سعدان على أغلبية العناصر التي شاركت في المنافسات السابقة، حيث وجه الدعوة إلى الحراس الثلاث فوزي شاوشي ولوناس قاواوي ومحمد الأمين زماموش، فيما جدد الثقة في المدافعين نذير بلحاج مجيد بوقرة عنتر يحي ورفيق حليش وعبد القادر العيفاوي.

وفيما يلي القائمة كاملةً:
حراس المرمى: فوزي الشاوشي (وفاق سطيف) - لوناس قاواوي (اولمبي الشلف) - محمد لامين زماموش (مولودية الجزائر) - مبولحي رايس اوهاب (سلافيا صوفيا البلغاري)

المدافعون: عبد القادر العيفاوي (وفاق سطيف) - مجيد بوقرة (رينجرز الاسكتلندي) - كارل مجاني (اجاكسيو الفرنسي) - رفيق حليش (ناسيونال ماديرا البرتغالي) - يحيى عنتر (بوخوم الألماني) - حبيب بلعيد (بولوني سير مير الفرنسي) - نذير بلحاج (بورتسموث الإنكليزي) - جمال مصباح (ليتشي الإيطالي)

لاعبو الوسط: حسان يبدة (بورتسموث الإنكليزي) - مهدي لحسن (راسينغ سانتاندر الإسباني) - يزيد منصوري (لوريان الفرنسي) - عدلان قديورة (ولفرهامبتون الإنكليزي) - رياض بودبوز (سوشو الفرنسي) - جمال عبدون (نانت الفرنسي) - فؤاد قادير (فالنسيان الفرنسي) - مراد مغني (لاتسيو الإيطالي) - كريم زياني (فولفسبورغ الألماني) - كريم مطمور (بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)

المهاجمون: عبد القادر غزال (سيينا الإيطالي) - رفيق زهير جبور (ايك أثينا اليوناني) - رفيق صايفي (ايستر الفرنسي)

يشار إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم حدد يوم 15 ايار/مايو كآخر موعد لاستلام لائحة الـ 30 لاعباً، على أن تسلم قائمة اللاعبين الـ23 المشاركين في النهائيات في 31 من الشهر نفسه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشموم ياسمين
عضو مشارك
عضو مشارك



[img][/img]
الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 2
نقاط : 79
تاريخ التسجيل : 04/05/2010
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: سفير العرب: سعدان يعلن أسماء الخمسة الجدد في تشكيلته   الجمعة 21 مايو - 23:56

بالتوفيق لمنتخب الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سفير العرب: سعدان يعلن أسماء الخمسة الجدد في تشكيلته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكوورة العربية :: قسم الكورة الجزائرية-
انتقل الى: