منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 ** اهم اخبار يوفنتوس **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
farfarcss
مشرف
مشرف



نقاط التميّز نقاط التميّز : 5800




الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 22
نقاط : 1908
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: ** اهم اخبار يوفنتوس **   الخميس 6 مايو - 0:22

بوفون يستعد للرحيل عن يوفنتوس



فريق السيدة العجوز يبدي استعداده لقبول 25 مليون يورو لبيع حارسه رقم 1 والفائز بكأس العالم 2006.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



يعتزم كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الإنكليزيين الحصول على توقيع الإيطالي الدولي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس هذا الصيف وفقاً لما نقلته جريدة غازيتا ديلا سبورت.
وأفصح الحارس الفائز ببطولة كأس العالم مع منتخب بلاده في 2006 أنه في حالة رغبة نادي يوفنتوس في بيعه فمن المرجح أن ينتقل إلى إنكلترا.
وأعربت الصحيفة عن تأكدها من عشق بوفون ليوفنتوس، مشيرة إلى رغبة الحارس في الحصول على فرصة أخيرة لكي يحمل كأس دوري أبطال أوروبا.
ويعلم يوفنتوس جيداً أن بوفون هو أكثر أصولهم المربحة وأن بيعه يمكن أن يزيد من الأموال التي يمكن أن تساعدهم في التعاقدات الكبيرة للحصول على خدمات اللاعبين هذا الصيف.
وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس على استعداد لقبول عرض بقيمة 25 مليون يورو لبيع حارسه رقم 1، وهو على استعداد لإنهاء الصفقة قبل بداية منافسات نهائيات بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا المقبلة.
ومن الواضح أن بوفون يفضل الانتقال إلى مانشستر يونايتد خاصة بعد أن قلل من أهمية مانشستر سيتي الأسبوع الماضي، عندما صرح بأن
السيتيزن ناد لا يجذب اللاعبين ذوي المستوى العالمي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كامورانيزي راحل عن يوفنتوس نهاية الموسم




مدير أعمال اللاعب الإيطالي يكشف أن الأخير يعتزم ترك فريق "السيدة العجوز" هذا الصيف بعد ثمانية مواسم قضاها معه.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


روما- كشف مدير أعمال لاعب وسط المنتخب الإيطالي ماورو كامورانيزي أن الأخير يعتزم ترك يوفنتوس هذا الصيف بعد ثمانية مواسم مع فريق "السيدة العجوز".
ويعتزم يوفنتوس إجراء تعديلات جذرية على فريقه الصيف المقبل بعد الموسم المخيب الذي خرج منه خالي الوفاض اذ فقد الأمل حتى في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي المسابقة التي ودعها بطريقة مذلة بعد خسارته في الجولة الأخيرة من الدور الأول أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-4 في أرضه وبين جماهيره.

عملية تغيير في يوفنتوس
ورأى سيرجيو فورتوناتو، مدير أعمال كامورانيزي، أن موكله سيكون من اللاعبين الذين سيطالهم التغيير في صفوف فريق "السيدة العجوز" الذي يعتزم إنفاق حوالي 100 مليون يورو الموسم المقبل من أجل العودة إلى ساحة المنافسة.
لكن فورتوناتو أصر على أن تكون وجهة كامورانيزي البالغ من العمر 33 عاما إلى فريق يليق به، وإلا سيحترم عقده الحالي الذي يمتد حتى 2011.
وقال فورتوناتو لموقع "كالتشيوميركاتو" أن مشوار كامورانيزي مع يوفنتوس قد انتهى، مضيفا "في نهاية الموسم سأجتمع مع (المدير الرياضي في يوفنتوس) اليسيو سيكو وسنحاول التوصل إلى اتفاق وإيجاد تسوية مناسبة لماورو".
وتابع "في الوقت الحالي نحن لا نتحدث عن أسماء الفرق، سأبدأ تحركي في الأيام العشرة المقبلة عندما يكون الموسم الأوروبي انتهى أو اقترب من نهايته، من أجل أن أرى حلا يناسب يوفنتوس وماورو".
وختم "نحن نتحدث عن لاعب سيتواجد في كأس العالم، من الواضح أنه يحتاج إلى فريق جيد (من أجل إقناعه بترك يوفنتوس)، وإلا سيحترم عقده مع بيانكونيري".

مسيرة كامورانيزي
وكان كامورانيزي بدأ مشواره في الأرجنتين، بلده الأصلي، عام 1995 مع الدوفيزي ثم انتقل في الموسم التالي إلى سانتوس لاغونا المكسيكي و1997 إلى بانفيلد الأرجنتيني قبل أن يعود مجدداً إلى المكسيك عام 1998 ليلعب مع كروز ازول.
وحل كامورانيزي في إيطاليا عام 2000 عندما انتقل من كروز ازول إلى فيرونا قبل أن يلتحق بيوفنتوس عام 2002.
وكان كامورانيزي الذي توج بلقب مونديال 2006 مع المنتخب الإيطالي، من اللاعبين القلائل الذي بقيوا أوفياء لفريق "السيدة العجوز" بعد إنزاله إلى الدرجة الثانية عام 2006 بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج، وهو ساهم في عودته في الموسم التالي إلى دوري الأضواء
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يوفنتوس يضع سباليتي في حساباته




فريق السيدة العجوز ينتظر موافقة المدرب الإسباني على عرضه، ويضع مدرب زينيت الروسي في حساباته كخطة بديلة.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أجرى مسؤولو نادي يوفنتوس الإيطالي باتصالات مع لتوشيانو سباليتي المدير الفني لزينيت بطرسبرغ الروسي من أجل تولي تدريب السيدة العجوز، في حالة ما إذا قرر الإسباني رفائيل بينيتيز المدير الفني لليفربول الإنكليزي البقاء في آنفيلد.
وذكرت صحيفة "إل كوريري ديلا سبورت" الإيطالية الأربعاء أن محادثة هاتفية تمت بين الطرفين تبادل فيها كل من يوفنتوس وسباليتي كلمات الإعجاب والتقدير.
وينتظر يوفنتوس التعاقد مع بينيتيز على أحر من الجمر، ولكن مسؤوليه يرفضون أن يُنظر إليهم كما لو كانوا مكتوفي الأيدي في انتظار هذه الصفقة، دون أن تكون لديهم خطة بديلة فيما لو أخفقوا في التعاقد معه.
لكن على الجانب الآخر، هناك عرض مغر لسباليتي للبقاء مع النادي الروسي، وسيكون إغراء مدرب روما السابق للقدوم إلى تورينو أصعب من إغراء بينيتيز نفسه.
وكان سباليتي على قائمة المدربين لتدريب يوفنتوس بالعام الماضي ولكن أتت المفاجأة عندما قامت السيدة العجوز بتعيين شيرو فيرارا بدلاً منه.
. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
عودة انييلي تطلق رياح التغيير في يوفنتوس




اندريا انييلي سيصبح الرئيس الجديد لنادي السيدة العجوز خلفاً للفرنسي جان كلود بلان، حسب ما كشف قريبه جون ايلكان في مقابلة ستنشر الخميس.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما - سيصبح اندريا انييلي الرئيس الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي خلفاً للفرنسي جان كلود بلان، حسب ما كشف قريبه جون ايلكان في مقابلة ستنشر الخميس.
وأعلن ايلكان وهو رئيس مجموعة فيات، الشركة الأم ليوفنتوس، عن استلام انييلي هذا المنصب في حديث مع صحيفة "لا ستامبا".
وستعود عائلة انييلي بالتالي إلى رئاسة "السيدة العجوز" لأن والد اندريا، اومبرتو، كان رئيساً للنادي من 1956 حتى 1962، في حين أن عمه جياني استلم هذه المهمة بصورة شرفية بين 1947 و1954.
وسيواصل بلان مهامه الأخرى في النادي كمندوب إداري، علماً بأن الفرنسي استلم منصب الرئاسة في النادي بعد فضيحة التلاعب بالنتائج عام 2006 وإنزال "السيدة العجوز" إلى الدرجة الثانية.
وتملك عائلة انييلي مجموعة فيات وتعتبر من أغنى العائلات في إيطاليا وأوروبا، وايلكان هو حفيد جياني انييلي من جهة ابنته مارغيريتا التي أنجبته من زواجها الأول من الصحافي والكاتب الفرنسي-الإيطالي الان ايلكان.
ويمر يوفنتوس حالياً في أزمة فعلية لأنه خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات التي شارك بها هذا الموسم، فودع دوري أبطال أوروبا بطريقة مذلة إثر خسارته في أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني (1-4) في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ثم خرج من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" على يد فولهام الإنكليزي، كما توقف مشواره في ربع نهائي مسابقة الكأس المحلية وهو يحتل حاليا المركز السادس في الدوري المحلي بعد تلقيه 13 هزيمة حتى الآن.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بوفون يدعو يوفنتوس إلى "الواقعية"



حارس مرمى السيدة العجوز يؤكد أن فرص فريقه في المحافظة على المركز الرابع بحاجة للمراجعة المستمرة والتركيز وعدم التهاون في المباريات المقبلة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما – يعتقد حارس مرمى يوفنتوس جيجي بوفون أن على فريقه أن يكون واقعيا بشأن فرصه في المحافظة على المركز الرابع في الدوري الإيطالي الممتاز دون إغفال الفرق التي تحل خلفه على لائحة الصدارة.
ولم يذق يوفنتوس طعم الهزيمة خلال ست مباريات في جميع المسابقات، كما انه تأهل الى الدور ثمن النهائي من الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" وهو الممثل الوحيد للكرة الإيطالية في هذه البطولة.

بوفون: نحن بحاجة إلى النظر إلى الأمام والخلف
واوضح بوفون "مع مراعاة فارق النقاط مع الثالث وكذلك مع الخامس، فنحن لا زلنا بحاجة الى النظر خلفنا وامامنا ايضا".
وقال "اذا استمر الانتر في التعرض لعقبات مهمة على طريقه نحو اللقب، أعتقد أن بمقدور كل من ميلان وروما أن يضعا المتصدر تحت ظروف صعبة".
وفيما يخص مباراته مع اياكس، التي شهدت تأهل يوفنتوس إلى دور الـ16 من "يوروبا ليغ"، قال بوفون "لعبنا جيدا في الشوط الاول وكنا نستحق التهديف".
وتابع "أما في الشوط الثاني فقد كنا متعبين بعض الشيء واستطعنا أن ننهي المباراة بالتعادل".

بوفون: دييغو لاعب مهم في الفريق [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








وقلل بوفون من اهمية ردة الفعل الغاضبة لدى دييغو بسبب استبداله، قائلا "عندما يتغلب فريق ما على لحظات صعبة مثلما فعلنا، فإن مشاكل مثل هذه لا تؤثر. لم اتحدث إلى دييغو، لكنه يعطي اهتماما كبيرا لنتيجة اللعب الجماعي".
ونفى بشكل قاطع الشائعات التي تقول إن إصابته الاخيرة ربما تعيق مشاركته في مونديال جنوب أفريقيا، وقال مازحا "عرضت نفسي للاصابة في اللحظة المناسبة".

=-*=-*=-*=-*==-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=-*=








اتق شر من أحسنت اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
** اهم اخبار يوفنتوس **
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: صحيفة يوفنتوس الاطالي-
انتقل الى: