منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 ** اليوم يتحول النجم الساحلي إلى النيجر --**

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: ** اليوم يتحول النجم الساحلي إلى النيجر --**   الجمعة 19 مارس - 0:58

أربع ساعات جوا... وغدا حصة تدريبية بالملعب الرئيسي بالعاصمة نيامي
بعد انهاء المرحلة الاهم من الاستعدادات الخاصة لمباراة يوم الاحد ضد نادي القوات المسلحة بالنيجر حيث يجري الفريق صبيحة اليوم حصة تدريبية في سوسة حدد موعد التحول الى العاصمة نيامي في حدود الساعة الثالثة بعد الظهر من مطار المنستير وذلك على متن طائرة خاصة مما سيجعل مدة الرحلة تقتصر على أربع ساعات فقط حيث من المفترض ان يكون موعد الوصول الىالنيجر في حدود الساعة السابعة ليلا ليقيم الفريق في نزل «الفندق الكبير» الذي يعتبر من افخم نزل العاصمة النيجرية نيامي وحسب البرنامج المسطر سلفا فان زملاء الزواغي قد يجرون حصة تمرينية خفيفة في مقر اقامة الفريق وذلك لازالة الارهاق.
الدكتور كمون يقود الوفد
بعد ان سبق عضو الهيئة المديرة سليم الدرويش الجميع لاجراء ترتيبات اقامة الفريق في العاصمة نيامي سيتألف الوفد المتحول اليوم الى النيجر من كافة المجموعة الموجودة على ذمة المدرب هامبرغ فضلا عن بعض الاحباء وممثلي بعض وسائل الاعلام وسيقود الوفد الدكتور حامد كمون رئيس النجم الرياضي الساحلي وفي ما يلي قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في هذه الرحلة: ايمن المثلوثي ومحمد بودربالة وعبد الرحمان بعبورة وايمن العياري وعمار الجمل ووليد بن منصور وبلقاسم طونيش وحاتم البجاوي وسليم الجديد ومجدي المصراطي وشاكر الزواغي وحمدي المبروك والحبيب مايتي وايريك ومصعب ساسي ونافع الجبالي واحمد العكايشي ولسعد الجزيري.
حصة تدريبية في نفس توقيت المباراة
على غرار ما جرت به العادة ومثلما هو معمول به في المسابقات الدولية سيجري النجم الساحلي عشية الغد حصة تدريبية بالملعب الرئيسي للعاصمة نيامي الذي سيحتضن المباراة وستنطلق هذه التدريبات في حدود الساعة الرابعة اي في نفس توقيت اللقاء وسيخصصها الاطار الفني لضبط ملامح التشكيلة المثالية.
الخشية من الحرارة
حسب المعلومات الواردة من نيامي فإن درجات الحرارة تشهد ارتفاعا ملحوظا وتبلغ في بعض الاحيان 40 درجة وهو ما يجعل اخذ الحيطة أمرا ضروريا حتى لا يتعرض اللاعبون لاية وعكات صحية بسبب التغير الملحوظ في العوامل المناخية مقارنة بتونس.
معاينة المنافس عن كثب
خلال التمارين الاخيرة تم تخصيص جزء من التحضيرات لمعاينة المنافس تلفزيونيا وذلك بحضور المعد البدني رضا الجدي الذي واكب اللقاء الافريقي الاخير لنادي القوات المسلحة وتم التأكيد على أن هذا المنافس يمتلك مهاجمين ممتازين يجب حسن التعامل معهم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


قالوا قبل السفر
رضا الجدي (المدير الرياضي):
لقد اتيحت لي فرصة معاينة هذا المنافس مباشرة حيث واكبت لقاءه الافريقي الاخير ضد ممثل الكوت ديفوار، وقد تمكن من الفوز عليه بنتيجة (2ـ0) في الذهاب قبل ان ينهزم (1ـ2) في لقاء الاياب في الكوت ديفوار، وقد اظهر هذا المنافس انه يمتلك لاعبين متألقين على المستوى الهجومي، كما يحسن تغيير اسلوب لعبه في الحالة الهجومية اذ تتحول خطته التكتيكية الى (4ـ2ـ3ـ1) كما ان لاعبيه يحبذون اعتماد الثنائيات عند التقدم بالكرة، لكن بالمقابل فان لاعبي الفريق النيجري لا يحسنون التعامل مع الكرات العالية، باستثناء المدافع جبريل الذي يناهز طوله المترين، كما يضم الفريق المهاجم يوسفو الذي يتمتع بمهارات جيدة وسرعة في عكس الهجومات، في حين تمثل نقطة ضعفه الاساسية في خطه الدفاعي وخاصة الجهة اليمنى التي يلعب فيها المدافع ادامو، ولمجمل هذه الاعتبارات اعتقد ان النجم قادر على الحد من خطورته الهجومية واستغلال تثاقله من الناحية الدفاعية.
محمد المكشر (مدرب مساعد):
لقد ساعدتنا المباراة الاخيرة ضد الترجي الرياضي على التحضير الامثل لموعد الاحد خاصة من الناحية المعنوية حيث قدم الفريق مستوى جيدا مما ينبئ بانه سيكون قادرا على تقديم اداء افضل اليوم سيما وانه يفوت منافسه النيجري من حيث التجربة بمثل هذه المسابقات الافريقية.
حمدي المبروك (لاعب):
من المؤكد ان المستوى الجيد الذي قدمناه خلال اللقاء الاخير ضد الترجي الرياضي ساعدنا كثيرا للقيام بتحضيرات جيدة لاستهلال المشاركة الافريقية كأفضل ما يكون... نحن مقرّون العزم على العودة بنتيجة ايجابية من النيجر ضد منافس اخذنا عنه فكرة اولية وهو ما يجعلنا نخوض المباراة بجدية تامة من اجل انطلاقة موفقة.
نافع الجبالي (لاعب):
لقد تعلم فريقنا كثيرا من تجربة الموسم الماضي، فالفريق الذي يريد الذهاب بعيدا يتحتم عليه تحقيق نتائج ايجابية خارج قواعده وهو هدفنا الرئيسي خلال لقاء يوم الاحد.
اجرينا تحضيرات في ظروف جيدة ومعنوياتنا مرتفعة مما يخول لنا تحقيق النتيجة المطمئنة ضد ممثل النيجر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
** اليوم يتحول النجم الساحلي إلى النيجر --**
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النجم الساحلي-
انتقل الى: