منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 ** السيدة العجوز" تعود إلى دوري الأبطال **

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المرابطون
عضو نشيط
عضو نشيط


[img][/img]
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 2
نقاط : 202
تاريخ التسجيل : 06/11/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: ** السيدة العجوز" تعود إلى دوري الأبطال **   الأربعاء 24 فبراير - 0:12

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


"السيدة العجوز" تعود إلى دوري الأبطال


كرة القدم - الدوري الإيطالي





يوفنتوس يهزم ضيفه بولونيا 2-1 ويصعد إلى المركز الرابع، مستغلاً تعثر نابولي وسامبدوريا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما - شهدت الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم مواصلة يوفنتوس صحوته وعودته إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى ودوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على مضيفه بولونيا 2-1، واستمرار روما في تقديم نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه كلاوديو رانييري وحفاظه على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، محققاً فوزه السابع على التوالي على حساب ضيفه كاتانيا 1-صفر في المباراة التي جمعتهما الأحد على الملعب الاولمبي في العاصمة.
ويدين روما الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ 28 تشرين الأول/اكتوبر الماضي حين خسر أمام اودينيزي 1-2 في المرحلة العاشرة، بفوزه الخامس عشر إلى المونتينيغري ميركو فوسينيتش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 عندما وصلته الكرة إثر ركلة ركنية نفذها الفرنسي جيريمي مينيز، فأطلقها "طائرة" في شباك الحارس الأرجنتيني ماريانو اندوخار.
ورفع فريق الـ "جيالوروسي" رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط فقط عن انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر، مستفيداً من اكتفاء الأخير بالتعادل مع ضيفه سمبدوريا دون أهداف السبت في افتتاح المرحلة.

يوفنتوس يحقق فوزه الثالث على التوالي
وعلى ملعب "ريناتو ديل آرا"، واصل يوفنتوس صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي بتغلبه على ضيفه بولونيا 2-1.
وضرب يوفنتوس الذي استعاد شيئاً من مستواه بقيادة مدربه الجديد البرتو زاكيروني بعد فوزه على جنوى في المرحلة السابقة 3-2 وعلى مضيفه آياكس امستردام الهولندي 2-1 في مسابقة

"السيدة العجوز" تضرب باكراً
الدوري الأوروبي، باكراً عندما افتتح التسجيل منذ الدقيقة 5 عبر البرازيلي دييغو الذي تابع تسديدة زميله ومواطنه اماوري كارفاليو داخل شباك الحارس ايميليانو فيفيانو.
وفي بداية الشوط الثاني، نجح بولونيا في إدراك التعادل عندما لعب اندريا راغي كرة عرضية من الجهة اليسرى، فارتدت من القائم الأيسر وسقطت أمام انطونيو بوتشي الذي وضعها داخل شباك الحارس جانلويجي بوفون الذي يتحمل جزءاً من مسؤولية الهدف (50).
لكن فريق "السيدة العجوز" نجح في التقدم مجدداً خلافاً لمجريات اللعب عبر البديل انطونيو كاندريفا الذي دخل قبل دقائق معدودة بدلاً من دييغو، وذلك بعد تلقيه تمريرة بينية متقنة من القائد اليساندرو ديل بييرو (66).
ولعب بولونيا الثواني الأخيرة بـ 10 لاعبين بعد طرد راغي صاحب تمريرة هدف التعادل.

عودة إلى دوري الأبطال
ورفع يوفنتوس رصيده إلى 41 نقطة وصعد إلى المركز الرابع - الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا -، مستفيداً من تعادل سمبدوريا مع انتر ميلان وسقوط نابولي في فخ التعادل مع مضيفه سيينا متذيل الترتيب.
وأصبح فريق زاكيروني على بعد 4 نقاط من ميلان الثالث الذي يلعب لاحقا مع مضيفه باري.

باليرمو يعمق جراح لاتسيو
وعلى ملعب "رنزو باربيرا"، عمق باليرمو جراح ضيفه لاتسيو واستعاد نغمة الفوز بعد خسارته في المرحلة السابقة أمام روما (1-4)، وذلك بتغلبه على فريق العاصمة الآخر بثلاثة أهداف للأوروغوياني ابيل هرنانديز (1)، وفابريتسيو ميكولي من ركلة جزاء (28)، وانطونيو نوشيرينو (75)، مقابل هدف للصربي الكسندر كولاروف (79).
ورفع فريق المدرب ديليو روسي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بنفس رصيد نابولي وسمبدوريا السادس والسابع على التوالي.

فيورنتينا يلقب تخلفه إلى انتصار
وعلى ملعب "ارتيميو فرانكي"، حول فيورنتينا تخلفه أمام ضيفه الجريح ليفورنو إلى فوز بهدفين للبيروفي خوان مانويل فارغاس (62) والبرتو جيلاردينو (78)، مقابل هدف للكولومبي نيلسون انريكي ريفاس (36) الذي طرد في الدقيقة 67.
واستعاد فريق مدينة فلورنسا بالتالي توازنه بعد هزيمتين على التوالي وتجنب سقوطه للمرة الخامسة في مبارياته الست الأخيرة، علماً بأن فوزه الأخير يعود إلى العاشر من الشهر الماضي عندما تغلب على باري 2-1 في المرحلة التاسعة عشرة.

نتائج متفاوتة لفرق الوسط
وواصل بارما عروضه المخيبة وفشل في تحقيق فوزه الأول منذ 13 كانون الأول/ديسمبر الماضي حين تغلب على بولونيا (2-1) في المرحلة السادسة عشرة، وذلك بخسارته أمام مضيفه كالياري بهدفين لاندريا لاتزاري (6) واليساندرو مارتي (39).
في المقابل، واصل كالياري عروضه المميزة جداً هذا الموسم وأصبح في المركز الثامن أمام جنوى وفيورنتينا على التوالي.
وزاد كييفو من محن مضيفه اتالانتا التاسع عشر قبل الأخير بالفوز عليه بهدف سجله سيرجيو بيليسيه (44) في مباراة لعب خلالها الفائز بـ 10 لاعبين بعد طرد لوكا ريغوني (77).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
** السيدة العجوز" تعود إلى دوري الأبطال **
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: صحيفة يوفنتوس الاطالي-
انتقل الى: