منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 بوفون يلوم لاعبي يوفنتوس على إقالة فيرارا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تفاح جربي
مشرف
مشرف
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 1200

الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 13
نقاط : 842
تاريخ التسجيل : 05/03/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: بوفون يلوم لاعبي يوفنتوس على إقالة فيرارا   السبت 6 فبراير - 0:57

بوفون يلوم لاعبي يوفنتوس على إقالة فيرارا


كرة القدم - الدوري الإيطالي



الحارس الأفضل في التاريخ يحمل أعضاء فريق السيدة العجوز مسؤولية رحيل المدرب بسبب أدائهم المتواضع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما- اعتبر الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون الأربعاء أن اللوم يقع عليه وعلى جميع زملائه في يوفنتوس بسبب إقالة تشيرو فيرارا من منصب المدرب.
إقالة فيرارا
وكان يوفنتوس أقال الأسبوع الماضي فيرارا بعد ثمانية أشهر على استلامه منصبه، وعين ألبرتو زاكيروني بدلاً منه بعدما مني فريق "السيدة العجوز" بتسعة هزائم في 12 مباراة وودع بسبب هذه النتائج مسابقتي دوري أبطال أوروبا والكأس المحلية وتراجع إلى المركز السادس في الدوري المحلي.
بوفون: لم يعد هناك أعذار
و قال بوفون أنه لسوء الحظ من الأسهل تغيير شخص واحد عوضا عن 25 لاعباً لكن إذا كان هؤلاء يتمتعوا بذرة من الحس بالمسؤولية فسيعلمون بأنه لم يعد هناك أي أعذار".
مضيفاً "أن هذه الإقالة يجب أن تكون بمثابة الإنذار بالنسبة لنا كلاعبين، أشعر بالأسى تجاه فيرارا لقد دفع الثمن نيابة عن الجميع".
وأشار بوفون أن الفشل الذي مني به يوفنتوس يطال اللاعبين، معتبراً أن عليهم الأن التأقلم مع الأهداف الجديدة للفريق لما تبقى من الموسم.
أكبر آمال اليوفي هذا الموسم بلوغ دوري الأبطال
وانحصرت أهداف يوفنتوس المحلية بالمنافسة على المركز الثالث أو الرابع من أجل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقارياً على مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" التي انتقل إليها بعد احتلاله المركز الثالث ضمن مجموعته في دوري الأبطال خلف بوردو الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني الذي أطاح بفريق "السيدة العجوز" بعدما أذله 4-1 على الملعب الأولمبي في تورينو.
مهمة صعبة
ولن تكون مهمة بوفون وزملائه سهلة على الإطلاق في "يوروبا ليغ" لأنهم سيواجهون أياكس امستردام الهولندي الذي يستضيف مباراة الذهاب في 18 شباط/فبراير الحالي في ملعبه "امستردام أرينا".
وأكد بوفون أن فريقه سيحاول الفوز بلقب المسابقة الأوروبية التي رفع كأسها في ثلاث مناسبات سابقاً أعوام 1977 و1990 و1993، عندما كانت تحت مسمى كأس الاتحاد الأوروبي، وأن يحتل مركزاً مؤهلاً إلى مسابقة دوري الأبطال مضيفاً "من الأفضل أن نحقق ذلك مباشرة (التأهل المباشر عبر احتلال المركز الثاني أو الثالث في الدوري)، لكننا سنكون سعداء بالحصول على المركز الرابع أيضا (المؤهل إلى الأدوار التمهيدية)".

وتابع "أما بالنسبة للقب فنحن أقفلنا هذا الموضوع، أولاً بسبب الفارق الذي حققه إنتر (15 نقطة مع مباراة مؤجلة أيضا) وثانيا بسبب قوتهم".

بوفون: هذه الفترة الأسوء لي مع اليوفي
ووصف بوفون الفترة التي يمر بها فريقه بالأسوأ منذ أن انضم إلى الأخير، ويأتي هذا التصريح من لاعب وقف إلى جانب الفريق عندما أنزل عام 2006 إلى الدرجة الثانية بسبب تلاعبه بالنتائج.
بوفون: أنا باقاً مع اليوفي مهم يحصل
وشدد بوفون أنه سيبقى إلى جانب يوفنتوس مهما حصل، مضيفاً "هل سأغارد إذا لم يتأهل يوفنتوس إلى دوري الأبطال الموسم المقبل؟ هذه الموضوع لم يخطر ببالي حتى، هل أحبذ اللعب في الخارج؟ نعم، مع يوفنتوس الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا".
وختم "لا يمكنني أن أفسر ماذا حصل لكنها أصعب مرحلة خلال الأعوام العشرة الأخيرة، بينها الفترة التي أمضيناها في الدرجة الثانية".
ولم يعط التغيير الذي أجراه يوفنتوس على الصعيد التدريبي نتائجه السريعة لأن مباراته الأولى بقيادة زاكيروني انتهت بالتعادل مع لاتسيو المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية 1-1 على الملعب الأولمبي في تورينو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بوفون يلوم لاعبي يوفنتوس على إقالة فيرارا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: صحيفة يوفنتوس الاطالي-
انتقل الى: