منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 = ميلان يهين "السيدة العجوز =

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفرعون الصغير

عضو مميّز


عضو مميّز




المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 2
نقاط : 394
تاريخ التسجيل : 04/06/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: = ميلان يهين "السيدة العجوز =   الإثنين 11 يناير - 1:09

كاتانيا يهين "السيدة العجوز"


كرة القدم - الدوري الإيطالي



يوفنتوس يتعرض لهزيمته الثالثة على التوالي، وانتر ميلان يبتعد 8 نقاط في الصدارة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



روما - ابتعد انتر ميلان 8 نقاط في صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي بعد فوزه الصعب على ضيفه لاتسيو 1-صفر، فيما تابع يوفنتوس وصيف بطل الموسم الماضي نزيف النقاط وتعرض لخسارة جديدة على يد ضيفه كاتانيا صاحب المركز الاخير 1-2 الأحد في ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى، استعاد انتر ميلان نغمة الانتصارات بعد تعثره أمام مضيفه اتالانتا 1-1 في المرحلة الماضية وحقق فوزاً ثميناً عزز به موقعه في الصدارة برصيد 39 نقطة، مقابل 31 لمطارده المباشر غريمه التقليدي ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا إلى موعد لاحق بسبب الثلوج والبرد القارس على غرار مباريات بولونيا مع اتالانتا، وجنوى مع باري، واودينيزي مع كالياري.

ويدين انتر ميلان بفوزه إلى مهاجمه الدولي الكاميروني صامويل ايتو الذي سجل الهدف الوحيد (14)، رافعاً رصيده إلى 8 اهداف على لائحة الهدافين.

وفي اللقاء الآخر، بكر الضيوف بالتسجيل عبر الأوروغوياني خورخي اندريس باريوس مارتينيز من ركلة جزاء (23)، وانتظر فريق "السيدة العجوز" الدقيقة 66 لإدراك التعادل بواسطة البوسني حسن صالحميديتش، إلا أن الأرجنتيني ماريانو خوليو ايزكو سجل هدف الفوز لكاتانيا (87).

وهي الخسارة الثانية على التوالي ليوفنتوس على أرضه بعد الأولى أمام بايرن ميونيخ الألماني 1-4 في دوري أبطال أوروبا، والثالثة على التوالي في مختلف المسابقات، والثانية توالياً في الدوري بعدما سقط أمام مضيفه باري 1-3 السبت الماضي.

وأهدر يوفنتوس فرصة ثمينة لانتزاع المركز الثاني من ميلان الذي تأجلت مباراته مع مضيفه فيورنتينا إلى موعد لاحق بسبب الثلوج على غرار مباريات بولونيا مع اتالانتا، وجنوى مع باري، واودينيزي مع كالياري. كما فشل في تقليص الفارق إلى 3 نقاط ولو مؤقتاً بينه وبين انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الاعوام الأربعة الأخيرة الذي يستضيف لاتسيو لاحقاً.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 30 نقطة، فيما حصد كاتانيا فوزه الثاني هذا الموسم ورفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق الأهداف خلف سيينا الذي سقط أمام مضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله الأوروغوياني اديسون كافاني (41).

وانتزع روما المركز الرابع من بارما عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني نيكولا بورديسو (48) وماتيو بريغي (90).

ورفع روما رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف أمام بارما.

وصعد نابولي إلى المركز السادس بتغلبه على ضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما السلوفاكي ماريك هامسيك (7) من ركلة جزاء وفابيو كوالياريلا (87).

وتغلب ليفورنو على سمبدوريا بثلاثة أهداف للكولومبي نيلسون انريكه ريفاس (39) والليتواني توماس دانيلسيفيتش (47) و(90)، مقابل هدف لانطونيو كاسانو (15).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
= ميلان يهين "السيدة العجوز =
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: الكورة العالمية FIFA :: صحيفة يوفنتوس الاطالي-
انتقل الى: