منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 النجم الساحلي: كمون مستــــــاء من غزال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: النجم الساحلي: كمون مستــــــاء من غزال   السبت 26 ديسمبر - 14:40

النجم الساحلي: كمون مستــــــاء من غزال... ومبوتو بين «المريخ» و«سيرفيت»

المساعي الجارية حاليا في كواليس النجم ترمي الى توفير كل أسباب التألق والنجاح في المرحلة المتبقية من الموسم الحالي وفاء لتقاليد فريق جوهرة الساحل الثابتة في لعب الأدوار الأولى في البطولة... فبعد انهاء موضوع المدرب عبر التعاقد مع الهولندي «بيت هامبرغ» تركز الحديث عن الانتدابات وفق احتياجات الرصيد البشري للفريق فكانت الاتصالات المكثفة مع عدة جهات سعيا لتأمين بعض الصفقات... الا ان اللاعب الذي ذكر اسمه قبل الجميع في مركب النجم وكان من أبرز المرشحين للالتحاق بصفوف زملاء جيلسون سيلفا لم يتم التعاقد معه بعد ان تعثرت المفاوضات وانتهت على ما يبدو الى طريق مسدودة.
... هذا اللاعب ليس الا مهاجم نادي هارتلاند كينغ أوسانغا الذي بلغت الاتصالات به شوطا متقدما قبل ان يحل بسوسة في الاسبوع الماضي لكنها سرعان ما عادت الى نقطة الصفر لتسقط تبعا لذلك الصفقة في الماء بعد ان كانت مؤهلة للاتمام.
مقدار الصفقة 420 ألف دولار
مصادر «الشروق» أكدت بأن المطالب المادية المجحفة لكينغ أوسانغا هي التي دفعت بمسؤولي النجم الى صرف النظر في الوقت الحاضر عن انتداب هذا المهاجم رغم نسبة الاقتناع الكبيرة بما لديه من خصال فنية وبدنية قادرة على تأمين الاضافة في الخط الأمامي رغم وجود لاعب آخر في نفس الخطة ونعني به الغاني ايريك... لكن ما طلبه أوسانغا من امتيازات مالية في حدود الـ420 ألف دولار في الموسم الواحد (ما يعادل الـ600 ألف دنيار) عجل بغلق ملف انتدابه من قبل النجم بصفة شبه نهائية ليفكر المسؤولون في وجهة أخرى تضمن لهم وجود المهاجم الذي سيعوض أوسانغا... والأكيد ان الايام القادمة قد تحمل في طياتها اسما جديدا.
رباعي للبيع ولكن...
بعد ان تم وضع كل من مهدي بن ضيف الله وبسام بولعابي وعفوان الغربي وغزافيي كوفانا ووديع الحاج فرج على لائحة المغادرة ومطالبتهم بالبحث عن فرق أخرى من أجل فسخ عقودهم كثر الحديث عن خماسي آخر سيتم الكشف عنه في قادم الايام ليعرف نفس المصير في اطار غربلة معمقة للرصيد البشري. بالتوازي مع هذه العملية انطلقت الأطراف الفاعلة في النجم في معالجة ملف العناصر المرشحة للاحتراف بالخارج على غرار كل من سيدات بوكاري وشاكر الزواغي وعمار الجمل وأيمن عبد النور إما بتسريحها او الاحتفاظ بها على اعتبار حاجة الفريق لكل ركائزه. وللوقوف على حقيقة مآل هذه العناصر أفادنا مصدر مسؤول قائلا: «نحن لا نمانع في التفريط في اي لاعب مهما كانت قيمته اذا ما توفرت الشروط وحصلت المنفعة للطرفين اي اللاعب والجمعية». وحول حلول وجوه جديدة أضاف نفس المصدر قائلا: «لن نتسرع في ضم اي لاعب جديد قبل دراسة كل عرض من كل الجوانب ونستشير أهل الذكر في الأمر».
كمّون مستاء من غزال
في كواليس النجم هذه الأيام أكثر من مؤشر يؤكد رغبة القائمين على شؤون الفريق من اجل اعداد ما يستوجب للمرحلة المقبلة من ضمانات النجاح خاصة على مستوى تدعيم الرصيد البشري... واذا ما كثر الحديث هذه الايام حول بعض الاسماء المرشحة للالتحاق بالنجم فإن نية الدكتور حامد كمون اتجهت نحو استعادة عناصر لها وزنها وقدرتها على الاضافة وخاصة تأطير المجموعة.وفي هذا الباب وكما هو معلوم جرت اتصالات بمدافع يونغ بويز السويسري سيف غزال قصد تجديد العهد مع ألوان النجم لاكساب دفاعه مزيدا من التوازن... ويذكر ان التجاوب كان كبيرا بين اللاعب المذكور ورئيس النجم بناء على رصيد كبير من المودة والمحبة بين الطرفين... وبعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بعودة سيف غزال الى حضيرة فريقه فوجئ الدكتور حامد كمون وكل الذين كانوا شهود عيان على الاتفاق بتحول سيف غزال الى أهلي جدة السعودي وتعاقده معه بصفة رسمية تاركا الجميع في تسلل محرج للغاية... هذا التصرف ترك في نفس الدكتور حامد كمون استياءً عميقا والتأكد مرة أخرى ان عملية اعادة اللاعبين السابقين الى حضيرة الفريق مبادرة ثبت فشلها على اكثر من صعيد.
مبوتو ما بين «سيرفيت» و«المريخ»مازال النجم الى حد كتابة هذه الاسطر متكتما على أسماء اللاعبين الذين يرغب في انتدابهم حتى لا تقع منافسته لذلك كانت له اتصالات سرية ببعض الجهات، وبالتوازي مع ذلك لم ينس مسؤولو الفريق مهاجم نادي مازمبي الكونغولي تريزور مبوتو الذي سبق له ان أمضى عقدا أوليا مع النجم من اجل انهاء ما تبقى من ترتيبات هذه الصفقة.
آخر الأخبار المتعلقة بهذا اللاعب تؤكد ان أسهمه قد ارتفعت عقب مشاركته مع فريقه في كأس العالم للأندية التي دارت بالامارات وان نادي «سيرفيت دي جينيف» السويسري وكذلك «المريخ» السوداني قد دخلا على الخط وانطلقا في التفاوض معه قصد انتدابه والفوز بخدماته وهو ما قد يضعف حظوظ النجم الساحلي في جلب مبوتو خلال الميركاتو الحالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جاري يا حمودة
مشرف
مشرف
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 500
[img][/img]

الأوسمة :
المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 5
نقاط : 1161
تاريخ التسجيل : 28/12/2008
الهواية :

مُساهمةموضوع: رد: النجم الساحلي: كمون مستــــــاء من غزال   السبت 26 ديسمبر - 23:36


عندو الحق سي حامد كمون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النجم الساحلي: كمون مستــــــاء من غزال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النجم الساحلي-
انتقل الى: