منتدى ابداع عرب فوت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى ابداع عرب فوت

ابداع بلا حدود = http://ibda3.arabfoot.net
 
الرئيسيةبوابة المنتدىاليوميةالتسجيلدخولمركز تحميل للصور
منتدى ابداع عرب فوت يمنحكم هذا الفضاء للالتقاء منتدى منكم و اليكم ==
ابداعك يمر من هنا ...منتدى شمس العرب منكم و اليكم...سجل ملاحظاتك في سجل الزوار..
عزيزي : العضو/ لحظة من فضلك :ـ1/ لاتعتقد ان عدم رد المشرفين على موضوعك او رد خاص بك هوتجاهل لك بل التمس لهم العذر بانشغالهم بامور اخرى قد تكوٍن اهم . 2/لاتجعل الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه .3/ التميز ليس بكثرة المواضيع وٍلكن بمضمونها ومدى فائدتها .نحن ادارين ومشرفين ومشرفات ومراقبين وجدنا لمساعدتكم فانتم الحجر الاساسي لهذا المنتــدى .. ...

شاطر | 
 

 الساحلي: خطية مالية لإيميكا وبوكاري... فسخ عقد ايفرسون وإعادة الفالحي الى مونيخ 1860

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim ess
رئيس صحيفة النجم الساحلي
رئيس صحيفة النجم الساحلي
avatar


نقاط التميّز نقاط التميّز : 2600
[img[[/img]



المكافأة و الإمتيازات المكافأة و الإمتيازات : 10
نقاط : 786
تاريخ التسجيل : 09/01/2009
الهواية :

مُساهمةموضوع: الساحلي: خطية مالية لإيميكا وبوكاري... فسخ عقد ايفرسون وإعادة الفالحي الى مونيخ 1860   الثلاثاء 23 يونيو - 15:29

على ضوء القائمة التي اعدها المدرب لطفي رحيم ومساعده قيس الغضبان والتي شاركت في تربص حمام بورقيبة الأخير وفي انتظار انطلاق «الرسميات» بمباراة الجولة الأولى لدور المجموعات في كأس رابطة الأبطال الافريقية ضد نادي مونوتو بالزمبابوي يوم الأحد 19 جويلية... تؤكد عديد الشواهد ان النجم الساحلي أغلق مؤقتا ملف الانتدابات الداخلية والخارجية بعد استرجاع جيلسون سيلفا وانتداب كل من شاكر الزواغي وأيمن العياري وبسام السايبي وهيثم دولة وهي انتدابات تمت وفق حاجيات الفريق في إطار من الترشيد والتركيز والقطع الكلي مع «التكديس» والمبالغة في إهدار الأموال.
وفي قراءة سريعة لإمكانات العناصر الجديدة الوافدة على النجم وانطلاقا من خصال كل واحد منها لا يمكن ان نستنتج الا المقدرة على تحقيق الاضافة والإفادة في مختلف قطاعات التشكيلة... فالمهاجم جيلسون سيلفا الذي لمع نجمه قبل ثلاثة مواسم يعتبر قيمة ثابتة باستطاعته ان يتميّز مع فريقه مجددا في ظل وفرة عوامل النجاح واللاعبين الذين يساعدونه على تقديم الاضافة.. أما عن المدافع الجديد أيمن العياري فإن ما قدمه مع الاتحاد المنستيري ورغبة اكبر الفرق التونسية في انتدابه تغني عن كل تعليق بحكم الميزات الفنية والبدنية التي يتوفر عليها العياري الذي سيكون حتما إضافة الى نوعية هامة لخط دفاع فريق المدرب لطفي رحيم وهو ما ينسحب تقريبا على المدافع الشاب القادم من الاولمبي الباجي بسام السايبي.
أما... بالنسبة للثنائي شاكر الزواغي وهيثم دولة فإن كل الشهائد تؤكد بأن من انتدبهما لم يخطئ العنوان.. وحتى لا «نتهم» بالمغالاة فإن هذه القراءة الخاطفة في امكانات العناصر المنتدبة للنجم ليست وليدة سوى معطيات واضحة متأسسة على السيرة الذاتية لكل لاعب من هؤلاء ويبقى تأكيدها رهين الظروف التي سينشطون فيها لأن اللاعب ومهما كانت قيمته ثابتة يبقى معرضا لأشياء استثنائية وطارئة.
غدا يصل بوكاري
مازال موضوع عدم التحاق اللاعب الغاني سيدات بوكاري بتحضيرات الفريق يثير العديد من الاقاويل وقد اختلفت الاخبار بشأن اسباب بقائه في بلاده ففي حين يؤكد البعض ان المرض المفاجئ لزوجة هذا اللاعب هو السبب الرئيسي لتأخر عودته الى سوسة اشارت مصادر أخرى الى ان هذا اللاعب تعمد تمديد اجازته حتى ينال نصيبا اوفر من الراحة بعد موسم تميز بالمشاركة المكثفة في مختلف المقابلات.. هذا الغياب الذي خلف أكثر من نقطة استفهام استغله البعض ليعيد الى الأذهان «الشطحات» السابقة لهذا اللاعب الأمر الذي أثار استياء مسؤولي النجم الذين سيتعاملون بحزم مع تخلف بوكاري عن اهم مرحلة من مراحل تحضيرات الفريق... غياب هذا اللاعب الذي كثر بشأنه الحديث سوف لن يمتد اكثر بعدما أكد لنا مسؤول بارز ان اللاعب المذكور سيصل الى تونس مساء غد..
خطية مالية لإيميكا وبوكاري
عملا بالقوانين الداخلية للنجم الساحلي تأكد لدينا وأن خطية مالية ستسلط على إيميكا أوبارا الذي فوّت على نفسه اسبوعا كاملا في التحضيرات البدنية في حين ان الخطية التي ستسلط على سيدات بوكاري ستكون مضاعفة باعتبار غيابه عن كامل تربص حمام بورقيبة.
فسخ عقد إيفرسون
تأكيدا لما اشرنا اليه في عدد سابق افادنا مصدر مسؤول بالهيئة المديرة للنجم الساحلي انه تم نهار أمس فسخ عقد لاعب الوسط البرازيلي ايفرسون بيريرا وتمكينه من كل مستحقاته المالية قبل تحوله للعب في ألمانيا.
الزواغي من روسيا الى ألمانيا
مادمنا نتحدث عن آخر اخبار لاعبي النجم الساحلي نشير ان المنتدب الجديد لفريق جوهرة الساحلي شاكر الزواغي وبعد قضاء بضعة ايام في روسيا من أجل إنهاء بعض الاجراءات مع فريقه السابق لوكوموتيف موسكو تحول الى ألمانيا من اجل اقتناء سيارة وشحنها مع بقية أدباشه.
الفالحي في مونيخ 1860 إعارة؟!
ظل طيلة المواسم الأخيرة صمام أمان دفاع فريق النجم الساحلي الذي عرف معه أحلى وأغلى التتويجات مثل كأس الاتحاد الافريقي وبطولة تونس وكأس رابطة الأبطال والكأس الافريقية الممتازة والمشاركة في كأس العالم للانديية باليابان.. وظل كذلك وفي نفس الوقت يمني النفس وينتظر فرصة الاحتراف في أوروبا على غرار بعض زملائه خاصة على ضوء توفر العروض وقد وعده رئيس الجمعية السيد معز ادريس بالاستجابة لرغبته في الوقت المناسب.
وها ان الوقت المناسب قد حان وكان رئيس النجم عند «كلمته» بعدما تلقى رضوان الفالحي ثلاثة عروض من نانت الفرنسي ويونغ بوير السويسري ومونيخ 1860 الألماني ليكون الاختيار على هذا الأخير حسب ما أكده رضوان الفالحي بنفسه لـ «الشروق».. في حين أوضح مصدر رفيع المستوى في هيئة النجم ان اللاعب المذكور ستتم اعارته الى النادي الالماني في نطاق الإعارة مع إمكانية التفويت Prêt avec option dصachat وهي نفس الطريقة التي مرّ بها أمين الشرميطي وجيلسون سيلفا.
ساشا على منوال جيلسون
بعد تتويجه بكأس تونس لكرة اليد اعتلى لاعب النجم الساحلي «ساشا» منصة تتويج أخرى لا تقل اهمية عن الاولى عندما فاز بـ «قلب» فتاة من سوسة ودخل برفقتها القفص الذهبي بعد اشهار اسلامه وأصبح اسمه «اسكندر كاترين» مع العلم ان اللاعب المذكور انهى تجربته مع فريق جوهرة الساحل وسيعود الى روسيا حيث سيلعب في صفوف أحد أنديتها أملا في الالتحاق بمنتخب بلاده بما انه يوجد في القائمة الإسمية الموسعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الساحلي: خطية مالية لإيميكا وبوكاري... فسخ عقد ايفرسون وإعادة الفالحي الى مونيخ 1860
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابداع عرب فوت :: الفئة الثانية :: منتدى الكورة التونسية :: صحيفة النجم الساحلي-
انتقل الى: